facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حزب الجبهة الاردنية الموحدة يستنكر الاعتداء على مدرسة ذات النطاقين ومديرتها


03-03-2015 03:41 PM

عمون- صرح امين عام حزب الجبهة الاردنية الموحدة الشيخ طلال الماضي عن استنكار حزب الجبهة الاردنية الموحدة قيام مجموعة من العابثين بالقوانين والخارجين عن قيم المجتمع الاردني باقتحام حرم مدرسة ذات النطاقين في الرصيفة ومهاجمة منزل مديرة المدرسة الفاضلة ماجدة الترتوري، بزجاجات حارقة، مروعين اسرتها وملحقين الاذى بهم .
والحزب اذ يثمن دور مديرة المدرسة الفاضلة لقيامها بواجبها بكل شجاعة في منع اعتداء هذه المجموعة المسيئة على المدرسة وطالباتها بعد اقتحامهم بكل همجية لحرم المدرسة، وكذلك الدور الذي قامت به السلطات الامنية في الرصيفة، فانه يرى ان هذا الفعل لا يشكل خرقا صارخا للقانون فقط وانما ايضا لقيم مجتمعنا وسلمنا الاهلي وحماية حقنا في اللجوء الى القانون وانه يشكل تحديا لهيبة الدولة ومؤسساتها والاستهتار بها .
والحزب اذ يستنكر هذا العمل البشع فانه يؤكد وقوفه الى جانب مديرة المدرسة والى جانب القانون ويدعو الجهات الحكومية المختصة للقيام بكل ما من شانه ردع مثل هذه الفئات ومعاقبتها بأشد العقوبات.
كما يطالب الحزب من كافة الجهات المختصة اعتبار مثل هذه القضايا التي تقع اثناء قيام الموظفين بواجبهم او التي تقع في المؤسسات الحكومية قضايا حق عام لا تسقط بإسقاط الحق الشخصي الذي غالبا ما يتعرض صاحبه لأشد انواع الضغوط للتنازل عنه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :