facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شقة مصفحة للبيع بـ48.5 مليون دولار


04-03-2015 05:21 PM

عمون - تعرض شقة فخمة يملكها احد افراد العائلة السعودية المالكة على ما يبدو، وتضم ثلاث قاعات مصفحة وبار للشوسي وعشرة حمامات، للبيع بسعر 48,5 مليون دولار في نيويورك.

وتتألف الشقة البالغة مساحتها 975 مترا مربعا موزعة على ثلاثة طوابق مع منظر مطل على نهر هادسن في حي آبر ويست سايد، من 20 قاعة مع اربع غرف نوم وعشرة حمامات وحوضي مياه بحر في جدار قاعة الجلوس وقاعة رياضة وبلياردو وقاعة تدليك. وتتضمن ايضا غرفة مكيفة بنظام تهوئة خاص لتدخين السيجار وغرفة سونا وجاكوزي على ما جاء في وصف للشقة لدى مجموعة "دوغلاس اليمان" العقارية.

ويمكن التحكم بالتدفئة ومكيفات الهواء والانوار والموسيقى عن بعد بواسطة جهاز لوحي او هاتف ذكي.

وذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" ان الشقة ملك على ما يبدو للامير نواف بن عبد العزيز عبر شركة يملكها. وقد صممت من خلال الجمع بين ست شقق.

واوضحت الصحيفة ان الامير قد يكون قرر بيع الشقة الواقعة في مبنى "ذي هيريتدج آت ترامب بلايس" لانه نادرا ما يستخدمها.-(أ ف ب)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :