facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اعلان فوز 13 مرشحا بالتزكية لانتخابات اتحاد طلبة اليرموك

05-03-2015 10:10 PM

عمون - (بترا)- اعلنت اللجنة العليا لانتخابات اتحاد طلبة جامعة اليرموك فوز 13 مرشحا بالتزكية في الانتخابات التي بدأت صباح اليوم الخميس .

واغلقت الصناديق في مختلف الكليات مساء اليوم الساعة الرابعة مساء باستثناء اقسام المحاسبة والمالية والمصرفية والاقتصاد والتربية الابتدائية حيث مدد الاقتراع فيها ساعة واحدة لعدم اكتمال النصاب القانوني.
وبدأت عملية فرز اصوات المقترعين مباشرة باستثناء الاقسام التي تم التمديد فيها.

اما الاقسام التي فازت بالتزكية اللغات الحديثة واللغة الانجليزية والانثروبولوجيا والتسويق وهندسة الاتصالات ونظم المعلومات الادارية والدراسات الاسلامية وكليتي الطب والصيدلة، وتمت عملية التزكية في اعقاب انسحابات لمرشحين من الانتخابات.

وينتظر ان تعلن اللجنة التي يرأسها عميد شؤون الطلبة الدكتور احمد بطاينة نتائج الانتخابات في مؤتمر صحفي يعقد صباح الاحد المقبل.

يشار الى ان الانتخابات ترشح لها 376 مرشحا تنافسوا على 79 مقعدا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :