facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرئيس الفلسطيني يستقبل النائب يحيي السعود


06-03-2015 10:22 PM

عمون - استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيي السعود، بحضور السفير الأردني خالد الشوابكة وأمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم.
وأكد سيادته عمق العلاقات الأخوية التي تربط فلسطين والأردن على المستويات كافة، مشيدا بالدعم الأردني المتواصل للقضية الفلسطينية على جميع الصعد.

وأشار الرئيس إلى أن التنسيق الفلسطيني- الأردني في مختلف القضايا وبشكل متواصل يؤكد عمق العلاقات ومتانتها.

وأوضح، أن الزيارات المتكررة للمسؤولين الأردنيين تشكل دعما حقيقيا للشعب الفلسطيني للصمود في وجه الاحتلال، داعيا الأشقاء العرب إلى تكثيف مثل هذه الزيارات الهامة.

بدوره أكد النائب يحيى السعود على الدعم الكبير من الأردن شعباً وقيادة للقضية الفلسطينية مؤكداً في الوقت نفسه على وحدة القضية وعلى ما يقوم به جلالة الملك من دور كبير في الحفاظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف، ووقوفه المستمر بجانب القضية الفلسطينية، كما دعى السعود إلى نبذ الفرقة والسعي بجدية نحو المصالحة الفلسطينية التي من شأنها أن توحد قوى الشعب الفلسطيني في الداخل ضد العدو الصهيوني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :