facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أخبار نقابة المعلمين

09-03-2015 06:07 PM

عمون - مجموعة من النشاطات لفروع مختلفة تابعة لنقابة المعلمين رصدها المكتب الاعلامي، ونشرها يوم الاثنين:

معلمي العاصمة" تجدد مذكرة تفاهم، وتقيم أسبوع "الكرامة طريق إلى القدس"

جددت فرع النقابة في العاصمة، الأحد 8/3/2015، مذكرة التفاهم المبرمة بينها وبين شركة المركز الأردني للتجارة بحيث يتم بموجبها تقديم تسهيلات خاصة من الشركة لمنتسبي فرع العاصمة.
يذكر ان شركة المركز الأردني تعمل في مجال الخدمات التجارية وبيع الأجهزة الكهربائية والهواتف الخلوية والكمبيوترات والأثاث نقدا وبالتقسيط.

وفي سياق أخر، يقيم الفرع أسبوع "الكرامة طريق إلى القدس"، برعاية دولة الدكتور عبد الرؤوف الروابدة، وبمشاركة الدكتور أحمد نوفل، في مجمع النقابات المهنية، والذي يبدأ الاثنين 9/3/2015 ويستمر ليوم الخميس 12/3/2015.


"معلمو الزرقاء" يلتقي رئيس لجنة الصناديق، وصلح عشائري لقضية مديرة "ذات النطاقين"

التقى فرع النقابة في الزرقاء، رئيس لجنة الصناديق الدكتور ناصر نواصرة، الاثنين 2/3/2015، وذلك للحديث عن صندوق التكافل والتعليم في نقابة المعلمين الأردنيين.

من جهة أخرى شهدت مدينة الرصيفة مساء الأربعاء 4/3/2015، توقيع صلح عشائري في قضية الاعتداء على منزل المعلمة فاطمة الترتوري مديرة مدرسة ذات النطاقين بقنابل المولوتوق على خلفية شكوى تقدمت بها ضد معتدين على مدرستها الاسبوع الماضي مما أدى لإصابة أحد أطفالها وحرق أجزاء من المنزل.


"معلمو مأدبا" يفتح التسجيل في نادي "سفراء العطاء" ويخرج طلبة "التنمية البشرية"

أعلن فرع نقابة المعلمين في مأدبا، عن بدء التسجيل في النادي الدائم الخاص لأبناء المعلمين من الإناث، من الصف الأول إلى الأول الثانوي، والذي سيبدأ أعماله السبت 7/3/2015، والي يهدف لتزويد المشاركين بالمهارات الحياتية ودورات دورية.

وفي سياق أخر،أقام الفرع الثلاثاء 3/3/2015، بالتعاون مع أكاديمية ايكبي للتدريب، الحفل الختامي لتخريج طلبة برنامج CTL والذي اشتمل على التنمية البشية والمهارات الحياتية والمحادثة باللغة الانجليزية، تحت رعاية العين نوال الفاعوري.

من جهة أخرى أعتدى طالب على سيارة معلم، حيث تم التواصل مع ولي أمر الطالب الذي تعهد بحل الموضوع بعد عودته من السفر، ليتفاجأ المعلم فيما بعد بشكوى كيدية بحقه من ولي أمر الطالب بالاعتداء على ابنه بحسب زعمه.


"معلمو العقبة" تقيم يوما طبي للمعلمين الجمعة

أقام فرع نقابة المعلمين في محافظة العقبة، الجمعة 27/2/2015، يوما طبيا مجانيا للمعلمين، وذلك تحت رعاية رئيس مفوضية سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور هاني الملقي، في مبنى مدارس الأكاديمية الدولية في العقبة .

ويبدأ اليوم الطبي الجمعة من الساعة الثالثة عصرا إلى السادسة مساءً، بالتعاون مع عدد من الأطباء من ذوي الاختصاص في عيادات الباطنية والجلدية والنسائية والأطفال والأنف والأذن والحنجرة، بالإضافة إلى الطب العام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :