facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قاضي القضاة يمدد ساعات العمل بعدد من المحاكم الشرعية

12-03-2015 10:48 PM

عمون - قرر سماحة قاضي القضاة إمام الحضرة الهاشمية الدكتور احمد هليل تمديد ساعات العمل بعدد من المحاكم الشرعية حتى الساعة 5:30 مساء اعتبارا من يوم الاحد المقبل الموافق للخامس عشر من الشهر الحالي.

ويأتي هذا القرار انسجاما مع سياسة دائرة قاضي القضاة الرامية إلى تبسيط الإجراءات وتقديم أفضل الخدمات والتيسير على المواطنين والمراجعين ومراعاة لشؤون شريحة من الموظفين الذين يصعب عليهم مراجعة المحاكم خلال ساعات الصباح.

ويشمل القرار محكمة عمان الشرعية/التنفيذ (مبنى دائرة قاضي القضاة) ومحكمة عمان الشرعية/التوثيقات (مبنى دائرة قاضي القضاة) ومحكمة عمان الشرعية/ المنطقة الجنوبية ومحكمة إربد الشرعية/ التنفيذ ومحكمة إربد الشرعية / التوثيقات ومحكمة الزرقاء الشرعية / التنفيذ ومحكمة الزرقاء الشرعية/ التوثيقات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :