facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أردني وزيرا للثقافة والشباب في البوسنة


25-03-2015 04:23 AM

عمون - حظي اردني يحمل الجنسية البوسنية بمنصب وزير الثقافة والشباب في حكومة البوسنة والهرسك التي تشكلت الاسبوع الماضي بعد ان فاز الحزب الذي ينتمي اليه " الجبهة الديمقراطية "بالانتخابات .

والاردني سامر محمد الرشيدات من مواليد سراييفو ووالدته بوسنية ووالده اردني تزوج هناك ابان فترة دراسته الى ان عاد الى عمان واستقر فيها قبل سنوات. ودرس الوزير الرشيدات وفق اقاربه الذين زودوا "الرأي" بصوره دراسته الابتدائية والثانوية في سراييفو وهو من مواليد عام 1971 وحصل على الدرجة الجامعية الاولى في الاقتصاد كما درس لفترة من الوقت اللغة العربية في جامعة ال البيت اثناء تنقله بين الاردن والبوسنة.

عمل الرشيدات في مجال السياحة والسفر ويملك وكالة " سول آزور" في سراييفو المختصة بهذا المجال وانتخب سنة 2013 رئيسا للجنة الحزب في اقليم سراييفو .

ارتبطت شركته السياحيه سول ازور بتسيير خط سياحي بين سراييفو والعقبه لعدة رحلات سياحيه سنة2004 ونال العديد من الجوائز في مجال عمله وفي عام 2005 قدمت له وزارة السياحة التونسية جائزة خاصة للنجاحات التي تحققت في مجال عمله لتعزيز العرض السياحي لتونس كافضل مديرشركه سياحيه لشرق جنوب ووسط أوروبا لعمليات ناجحة وإدارة الشركات في صناعة السياحة. ويجيد الوزير الرشيدات اللغتين البوىسنيه والإنجليزية الى جانب العربية .(الراي - نادر خطاطبة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :