facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني يدعو إلى الاستثمار في قطاع الطيران


25-03-2015 02:30 PM

عمون - قال النائب امجد المسلماني ان الرؤية الملكية الداعية الى تشجيع الاستثمار تدعونا جميعا الى التفاعل معها وانه اصبح من الضرورة بمكان الشروع بأدوات الاستثمار واخراجها الى حيز التنفيذ.

وقال المسلماني ان الاستثمار في قطاع الطيران يعتبر من اهم القطاعات التي يمكن الاستثمار فيها وهو يمثل دعما حقيقيا للاقتصاد الوطني واصبحت الحاجة ملحة لهذا الاستثمار خصوصا ضرورته فيما يخص قطاع السياحة حيث ان قطاع السياحة يعاني اصلا من ارتفاع كلفة التذاكر على السياح القادمين الى الاردن.

وقال النائب المسلماني ان شركات طيران عربية واجنبية شغلت رحلاتها الى الاردن ثم توقفت بسبب الظروف التي تمر بها المنطقة وبسبب ارتفاع الضرائب ورسوم المطارات، فلو كانت هذه الشركات (وطنية) أي يملكها مستثمرون اردنيون لما توقفت عن التشغيل.

ولفت النائب المسلماني الى ان كثير من الدول تعتمد على الطيران الاقل كلفة والعارض (الشارتر) وان عدم وجود هذا النوع من الطيران سوف يفقدنا الكثير من السياح وقد اثبتت الدراسات بأن الطيران الاقل كلفة اصبح هدفا للسياح حول العالم بنسبة تفوق 90%. واكد المسلماني في هذا السياق ان الاستثمار قطاع مفتوح للجميع وانه لم يعد هنالك احتكار لأي قطاع من القطاعات او حتى صاحب نفوذ ليستحوذ بطريقة او بأخرى على قطاع الاستثمار بكافة اشكاله الذي يحظى بدعم ورعاية ملكية سامية تتطلع الى المزيد من النجاح وتحقيق نسب التفوق والنمو.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :