facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الإخوان": تحية للسعودية


30-03-2015 12:54 PM

عمون - شجبت جماعة الإخوان المسلمين (المرخصة) موقف جماعة الحوثيين ومن ساندهم من قوى الداخل والخارج بخروجهم على الشرعية التي كرستها الانتخابات اليمنية، وخيار الشعب اليمني الحر.

وقالت الجماعة في بيان إن الخروج على هذه الشرعية محاولة للاستجابة للمخططات الإيرانية المستهدفة لعالمنا العربي والإسلامي وامتداد لهذا النفوذ الذي شهدناه في العراق وسوريا وبعض البلاد العربية الأخرى.

وحيت الجماعة، في بيانها، قرار مؤتمر القمة العربية بإنشاء قوة عربية مشتركة لنصرة قضايا الأمة العادلة والدفاع عنها أمام التحديات التي تواجهها.

وتالياً نص البيان:


بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن جماعة الإخوان المسلمين / الأردن.

إن جماعة الإخوان المسلمين وهي تراقب المشهد السياسي والعسكري في العالم العربي وبخاصة ما يجري في القطر اليمني الشقيق لتشجب موقف جماعة الحوثيين ومن ساندهم من قوى الداخل والخارج بخروجهم على الشرعية التي كرستها الانتخابات اليمنية، وخيار الشعب اليمني الحر.

إن الخروج على هذه الشرعية محاولة للاستجابة للمخططات الإيرانية المستهدفة لعالمنا العربي والإسلامي وامتداد لهذا النفوذ الذي شهدناه في العراق وسوريا وبعض البلاد العربية الأخرى.

إننا في الوقت الذي ندين فيه هذه القوى الخارجة على وحدة عالمنا العربي والإسلامي لنؤكد وقوفنا إلى جانب شعبنا اليمني، ونؤيد المواقف العربية، وعلى رأسها موقف المملكة العربية السعودية وحلفائها في التصدي لهذا المشروع التوسعي الرامي الى تمزيق الأمة وشرذمتها وبث روح الفرقة والنزاع فيما بينها، استجابة للمخططات الاستعمارية والصهيونية.

كما نحيي قرار مؤتمر القمة العربية بإنشاء قوة عربية مشتركة لنصرة قضايا الأمة العادلة والدفاع عنها أمام التحديات التي تواجهها، ونأمل أن تكون بداية للإجماع العربي في نصرة قضاياها جميعها، وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

كما نعلن وقوفنا إلى جانب قواتنا الأردنية المسلحة الباسلة (الجيش العربي) ومواقفه البطولية، المتمثلة في إغاثة وإسناد شعوبنا العربية في العراق وسوريا واليمن وفلسطين.

سائلين الله أن يفرج كرب أمتنا، ويحفظها من كل سوء، ويبعد عنها كيد الكائدين، ومطامع الطامعين.

و الله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون

المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين
المحامي / عبـد المجيــد الذنيبــات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :