facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمن : سنقضي على ظاهرة "التشحيط"


30-03-2015 11:05 PM

** (108) مركبات مجموع المركبات المحتجزة ..

عمون – أكد مصدر في إدارة السير أن الأمن شرع في حملة تتضمن إجراءات صارمة من شأنها القضاء على ظاهرة "التشحيط" في الشوارع.

وقال المصدر في حديث لـ عمون مساء الاثنين أن أعداد السائقين الذين يُقدمون على هذه السلوكيات انخفض منذ بدء الحملة التي انطلقت الخميس الماضي.

واوضح " لقد تم ضبط العشرات في اليوم الاول، ولكن العدد انخفض يومي السبت والاحد الى 9 و 8 سائقين في اليوم الواحد حيث تم توقيفهم وضبط مركباتهم، رغم ان نشاط الدوريات كان كما هو بل كُثف بشكل اكبر".

ولفت إلى أن مجموع المركبات التي تم ضبطها 108 مركبات، مشيداً المصدر بحرص المواطنين ووعيهم وقال "لولا المواطن الذي كان يُبلغ الامن على الفور (عبر 911 أو شرطة السير) لما تمكنا من توقيف هذه الاعداد".

وبين أن الاجراءات التي تتخذ بحق السائقين ستكون رادعة لمنعهم من القيام بأي سلوك مماثل في المستقبل، مشيرا الى ان الإجراءات ادارية وقانونية وحجز المركبة (13 يوما).

وقال المصدر "سننهي هذه الظاهرة التي تهدد حياة وارواح المواطنين، وسيكون هنالك تغليظ للعقوبات في القوانين المتعلقة بالسير".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :