facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبو رمان يطلب تمديد مهلة الإعفاء من الغرامات


31-03-2015 08:06 PM

عمون - طالب النائب معتز أبو رمان في كتاب موجه الى رئيس الوزراء ومجلس الوزراء بتمديد المهلة الممنوحة لتسوية المبالغ المستحقة على المكلفين والمستفيدين من القرار والقضايا المالية لمدة أسبوع إضافي ,حتى تعم الفائدة على الجميع وتلافي الإضطرابات الفنية والإكتظاظ الذي شهدته المديريات المعنية في المملكة, وفيما يلي نص الكتاب:



دولة رئيس الوزراء الافخم

تحية طيبة و بعد..

بدايتاً نشكر دولتكم واصحاب معالي مجلس الوزراء على القرار الذي نشط دخل الوفورات المالية و شجع الدفع النقدي الذي عاد بوفورات مالية على الخزينة و خفف بشكل كبير من القضايا العالقة في المحاكم و وخفف الاعباء المالية على المواطنين. و تحقيقاً للعدالة و الشمولية في تطبيق القرار و التيسير على المواطنين و لتحقيق اكبر جدوى من هذه المبادرة الطيبة و لما لهذا القرار من ميزات إيجابية تشكرون عليها و لتعم الفائدة على الجميع..

فأننا نرجو دولتكم الموافقة على تمديد المهلة الممنوحة للمكلفين و المستفيدين من قراركم لإعفاء الغرامات و فوائد ضريبة الدخل و المبيعات و الجمارك و الاموال العامة لمدة اسبوع إضافي. حيث ان ما تبقى من المهلة التي منحت لإعفاء الغرامات لتاريخ ( 25/3/2015 ) استنفذت معظم مدتها قبل نفاذ القرار و تعميمه و ما تبقى منها كان لمدة يومين عمل فقط لم تكفي لابناء المحافظات و القرى البعيدة للإستفادة من القرار مما نتج عنه اكتظاظ في جميع مراكز الضريبة و اعطال فنية و ارباك في العمل.

ودمتم أهلاً للعون والمساعدة في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه وأعز ملكه.



واقبلوا فائق الاحترام والمحبة والتقدير،،،



اخوكم النائب معتز أبو رمان

مقرر لجنة الاقتصاد و الاستثمار





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :