facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحديث تطبيق البريد الإلكتروني جيميل للهواتف


01-04-2015 12:52 AM

عمون - أعلنت شركة غوغل الامريكية تحديث تطبيق البريد الإلكتروني جيميل لأجهزة الهواتف العاملة بنظام أندرويد للسماح للمستخدمين بالتحكم في عدة حسابات بريدية من خلال ذات التطبيق.

وعلى المدونة الرسمية لجيميل على الإنترنت، أكدت الشركة أن الهدف هو تسهيل تصفح الرسائل الإلكترونية خاصة مع زيادة عدد الحسابات التي يمتلكها الشخص الواحد.

وقالت بشكل مباشر إن النسخة المحدثة ستتضمن حسابات بريدية منافسة من بينها ياهو ميل وآوتلوك.

وكتب المهندس في غوغل ريجي ديكان على مدونة الشركة "من شأن التحسينات التي أدخلت على تطبيق جيميل في الأجهزة العاملة بنظام أندرويد أن تحسن إدارة الرسائل الإلكترونية في جميع الحسابات (حتى تلك التابعة لياهو وآوتلوك) خلال تنقلاتكم".

وأوضح أن جميع الرسائل ستكون مدرجة في قسم واحد يعرف بـ"جميع حسابات البريد الإلكتروني" يمكن فيه الاطلاع على الرسائل والرد عليها من دون الحاجة إلى الانتقال من حساب إلى آخر.

ويتيح هذا التحديث أيضا تجميع المحادثات النصية وتنظيمها بطريقة تتيح رؤية سياق المحادثات الطويلة سواء في جيميل أو غيره.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :