facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طائرتان تابعتان للاتحاد والامارات اقتربتا من بعضهما في الاجوءا الهندية


01-04-2015 07:22 PM

عمون - (أ ف ب) - اقتربت طائرة تابعة لشركة الاتحاد واخرى لطيران الامارات من بعضهما اثناء التحليق في الاجواء الهندية قبل ايام ما دفع بالهيئة العامة للطيران المدني الى فتح تحقيق.

واعلنت الاتحاد في بيان انها "ترفض بشدة أي ادعاءات بأن سلامة الرحلة التي كانت متجهة من أبوظبي إلى سيشيل، قد تعرضت للخطر" في 29 اذار/مارس.

واضافت ان "نظام تجنب التصادم الجوي المُثبَت بكافة الطائرات يكفل الحفاظ على مسافة الفصل العمودي الآمنة بين كلا الطائرتين في كافة الأوقات".

وتابعت ان الشركة قدمت "تقارير السلامة الخاصة بها إلى الهيئة العامة للطيران المدني وتتعاون مع الهيئة في التحقيق الذي تجريه، كما أن الشركة تجري تحقيقها الخاص بشأن هذه الواقعة".

بدورها، اصدرت طيران الامارات بيانا يؤكد ان "الركاب والطاقم والطائرة لم يتعرضوا لاي خطر في اي وقت" مشيرا الى التعاون مع تحقيق السلطات المختصة.

ونظرا للنزاع في اليمن، قررت الاتحاد والامارات تغيير مسار رحلاتهما الى السيشيل باستخدامهما الاجواء الخاضعة لسيطرة مسقط وبومباي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :