facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"ادارية النواب" تطالب بمحاسبة المقصرين بالعقبة


01-04-2015 08:39 PM

عمون – كشف مقرر اللجنة الادارية في مجلس النواب محمد الرياطي عن ارسال خطابات الى رئيس الوزراء عبد الله النسور تطالبه بمحاسبة المقصرين والمخالفين للقوانين والانظمة في سطلة العقبة.

وأشار الرياطي في تصريح الاربعاء إلى أن الخطابات تتعلق بتعيينات سابقة وصرف مكافآت بشكل غير قانوني وعدم رفع اللجنة المُشكّلة من رئاسة الوزراء بكافة الاسماء المستحقة.

الرياطي كان قد طالب بعقد اجتماع مع اللجنة الادراية في مجلس النواب للنظر في قرارات اتخذها الرئيس الحالي لسلطة العقبة د. هاني الملقي.

ويقول النائب انه منذ استلام الملقي موقعه رئيساً للسلطة تم البدء بتطبيق القانون والنظام على كافة الاتجاهات الداخلية والخارجية للعقبة، وقد سبب ذلك بعض الاحتقانات، واضاف " هذا دعاني النائب لتوضيح اسباب الفصل والاجراءات التي يقوم بها الرئيس الجديد".

وبين الملقي في اجتماع الادارية ان كل الاجراءات التي اضطر لتنفيذها هي بسبب مخالفتها للقانون من السابقين، الا ان اللجنة الادارية اتخذت قرارا داخليا بمحاسبة كافة المسؤولين الذين خالفوا القوانين والانظمة المعمول بها في سلطة العقبة، أسوة بمن تم فصلهم من الموظفين المخالفين للقانون.

وعلى ضوء ذلك خاطبت اللجنة الادارية رئيس الوزراء مطالبة اسماء كافة المخالفين، ليصار بعد ذلك لرفع الموضوع تحت القبة واتخاذ القرار المناسب وفق الرياطي الذي قال انه مهتم بالموضوع لحين تطبيق القانون على الجميع (القوي قبل الضعيف).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :