facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




300 صيدلاني يؤدون اليمين القانونية

01-04-2015 10:13 PM

عمون - أدى نحو 300 صيدلاني وصيدلانية اليمين القانونية الاربعاء، أمام وزير الصحة الدكتور علي حياصات ونقيب الصيادلة الدكتور احمد عيسى في مجمع النقابات المهنية .

وقال حياصات خلال الحفل إن الصيدلة واكبت مستجدات الأمراض واستطاعت القضاء على الكثير منها، وساهمت في تحسين نوعية الحياة ومستوى الصحة العامة، نتيجة للتطور الهائل الذي شهدته العلوم الطبية والصيدلانية في الحقبة الاخيرة.

واشار إلى ان تحديات تواجه علوم الصيدلة واكتشاف الأدوية الناجعة للامراض المستعصية ما يدفع علماء الصيدلة وطلبتها لمواجهة تلك التحديات ومضاعفة الجهود.

وأكد ان المملكة ليست بمنأى عن مواكبة المستجدات في العلوم الصيدلانية وصناعة الدواء، وان وزارة الصحة ونقابة الصيادلة وكليات الصيدلة وقطاع منتجي الادوية ومراكز الابحاث الصيدلانية، تسعى جميعها الى تطوير المهنة والارتقاء بها وتوفير بيئة العمل المناسبة، واستيعاب أكبر عدد ممكن من الصيادلة للالتحاق بمواقع العمل، لتأدية دورهم الهام في المسيرة الصحية وتطويرها.

وأعلن نقيب الصيادلة الدكتور احمد عيسى، عن إطلاق الموقع الالكتروني الجديد لنقابة الصيادلة.

وقال إن الموقع يشكل اداة هامة لتوعية الصيادلة بحقوقهم المهنية، ويمثل نافذة يطلون من خلالها على أبرز قضايا المهنة، ويتابعون عبر صفحاته إعلانات الدورات التدريبية والمحاضرات التعليمية والانشطة المختلفة، التي تقيمها ويطلعون من خلاله على الخدمات التي توفرها النقابة لدعم منتسبيها.

واضاف أن الصيادلة الجدد بانضمامهم للنقابة ينضمون الى قطاع صحي حيوي، في بلد يتمتع بسمعة عالية في مجال تقديم الخدمات الطبية، وعلى نطاق العالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :