facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كثرة السرقات في جبل التاج

06-04-2015 04:54 AM

رسالة من أهالي في منطقة جبل التاج والجوفة تشتكي من كثرة سرقة المحال التجارية في الآونة الأخيرة
وقالوا في رسالتهم :

إن عددا من السارقين امتهنوا سرقة المحال التجارية مؤخراً وهم معروفون لدى أهالي المنطقة، إذ تم تكفيلهم العام الماضي بعد ان سرقوا أكثر من 15 محلاً.

وأشاروا أن الغريب في الموضوع عدم وجود أي تحرك أمني من قبل مركز امن جيل التاج، رغم العديد من الشكاوى.

وكتب أحد أصحب المحال التي سرقت قبل أيام منشوراً عبر صفحته على فيس بوك " الأمن الناعم أم ماذا سرقة تلو الأخرى أين دوريات الأمن العام ؟ والأمن الوقائي؟ والبحث الجنائي ؟ لماذا هذه السياسة تجاه منطقتنا ؟ كم مساحة جبل التاج أليست صغيرة؟ من المستفيد ألستم العين الساهرة ؟ كم سرق محل منذ سنتين ؟ ماذا تنتظرون ؟ أتنتظرون حدوث جريمة ؟ السارقون معروفون ؟ كيف يتم تكفيلهم ؟ لمصلحة من يسرقون ؟ هل الأجهزة الأمنية عاجزة عن الحرامية في منطقة جبل التاج وعددهم قليل؟ من هي الأيدي الخفية التي تساعدهم وتقوم بتكفيلهم ؟ هل ينتظر الأمن حدوث مزيداً من السرقات ؟ آخر السرقات فجر هذا اليوم شارع الشهيد أدعو كل إعلامي إيصال المعلومة أو البوست للأجهزة الأمنية وعلى أعلى المستويات لعل وعسى نصل لنتيجة فيما طاب آخرون من أهالي الحي بتشكيل لجان شعبية لحماية المحال من السرقة، وذكر أخرون أن هناك تهديدات تصل لأصحاب المحال كي لا يتقدموا بشكوى.





  • 1 من جبل التاج 18-04-2015 | 10:57 AM

    انا سكان التاج.. كل اسبوع بنسرق شغلة من عندي -حبل غسيل مرة ومرة مفتاح انجليزي ومرة زرافيل باب خليها على الله يا شيح

  • 2 سوال 04-05-2015 | 03:46 AM

    طيب ازا انمسكوا في ناس رح تزعل و تسكر الطرق ؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :