facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تزويد مناطق الأمانة بطاحنات وكابسات جديدة لتعزيز اعمال النظافة


06-04-2015 04:58 PM

عمون - كشف المدير التنفيذي للمناطق والبيئة في أمانة عمان المهندس عماد الضمور أن الأمانة ستعمل على تزويد مناطقها بطاحنات وكابسات جديدة وذلك ضمن الاجراءات والخطط التي تنفذها لمواجهة متطلبات وأعباء النظافة خلال الفترة المقبلة.

وبين الضمور أن كوادر النظافة في الأمانة ترفع يوميا ما بين 2450 طن الى 2550 طن نفايات من مختلف مناطق العاصمة ، حيث تعد هذه الكمية مرتفعة عن المعدلات الطبيعة في هذه الاوقات من السنة .

واضاف ان ذلك يعود للزيادة المطردة التي تشهدها مدينة عمان سواء في عدد السكان ، والمشاريع العمرانية والتجارية ، بالاضافة لنوعية وخطط العمل الحديثة التي غدت تتبعها كوادر الامانة لرفع وجمع النفايات ، وزيادة كميات النقلات والمسارات المتبعة لرفعها.

وأشار الضمور بان الامانة أعدت حاليا خطة للتعامل مع فصل الصيف الذي يشهد زيادة في كميات النفايات ، وذلك من خلال تفقد نظافة الساحات العامة والساحات العامة والجزر الوسطية والشوارع التجارية التي تشهد حركة تسوق وتجمع للمواطنيين وتعزيزها بعمال وطن على مدار الساعة .

بالاضافة الى تعزيز أعمال رقباء البيئة والاعمار لالزام اصحاب المحال التجارية والاسكانات بنظافة الارصفة امام محالهم ومشاريعهم ، ومتابعة أي مخالفات تخص الطرح العشوائي للنفايات ، داعيا المواطنيين لإخراج النفايات باوقات محددة حسب مرور آليات النظافة للحيلولة دون تراكمها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :