facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"التعليم العالي" يُشكّل لجنة لـ"طلبة اليمن"


10-04-2015 12:18 AM

عمون – هشام سوالقة - علمت "عمون" أن مجلس التعليم العالي قرر في جلسته التي عقدها الخميس تشكيل لجنة للنظر في أوضاع الطلبة العائدين من اليمن.

وقالت مصادر مطلعة لـ عمون أن وزارة التعليم العالي تولي الطلبة غير المبتعثين من الحكومة الإهتمام و"لن تتخلى عنهم" رغم انهم لا يدرسون على نفقتها ولم ترسلهم للدراسة في الخارج.

وبينت أن مجلس التعليم شكل لجنة لدراسة أوضاعهم، بهدف تقييم ظروف الطلبة جميعهم، خاصة وأن قسماً منهم قد عاد إلى الاردن لكن آخرين لم يأتوا بعد ولم يتم حصر اعدادهم ومن السابق لأوانه إتخاذ قرار حاسم بشأنهم.

وأشارت المصادر الى أن الهدف من اللجنة العمل على دراسة إمكانية تطبيق قرار مجلس التعليم العالي الصادر العام 2014 حول طلبة اليمن وموائمته مع التعديلات التي طرأت على أنظمة "معادلة" الشهادات.

وستنظر اللجنة في مشاكل الطلبة العائدين من اليمن في كافة جوانبها، وقد تتعامل مع حالات فردية في سعيها لما وصفته "تصويب اوضاع" الطلبة.

وتوقعت المصادر أن يطبق قرار مجلس التعليم العالي الصادر عام 2014 م مع بعض التعديلات الطفيفة التي ستطرأ عليه نتيجة النظام الجديد لمعادلة الشهادات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :