facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس فيلادلفيا يفتتح مختبر الإرشاد النفسي


12-04-2015 01:00 PM

عمون - افتتح الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا مختبر الإرشاد النفسي، واليوم العلمي الذي نظمه قسم الأرشاد النفسي في كلية الآداب والفنون في الجامعة بحضور معالي الأستاذ الدكتور مروان كمال مستشار الجامعة، والأستاذ الدكتور محمد أمين عواد مستشار رئيس الجامعة، والعمداء وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة القسم.

وقال رئيس الجامعة خلال حفل الافتتاح: يشكل اليوم العلمي لأقسام وكليات الجامعة موسم فرح لإنجازات هذه الأقسام ومحطة تطلع إلى الأمام من أجل مزيد من التطور والارتقاء بهذه الأقسام والكليات. ونحن نفتتح اليوم مختبر الإرشاد النفسي، ونحتفل باليوم العلمي لهذا القسم، فإننا نسعد بهذا القسم الحديث الذي يشكل إضافة نوعية للكلية والجامعة، ذلك أن القسم يسعى إلى تزويد الطلبة وتأهيلهم علمياً ومهاريا وسلوكياً من أجل المساهمة في خدمة المجتمع وتلبية احتياجاته وتوفير جيل من المرشدين والباحثين القادرين على تقديم خدمة الإرشاد لجميع شرائح المجتمع وإكسابهم مهارات البحث التربوي والتفكير التحليلي الناقد وبناء البرامج التعليمية الملائمة والمناسبة وتصميم البيئة الجيدة للذين يعانون من الاضطرابات النفسية وإعادتهم إلى حالتهم الطبيعية من أجل العيش بسلام وأمان واطمئنان في مجتمعهم.

وقدم كل من الدكتورة لينة عاشور رئيسة القسم والدكتور وليد الكيلاني نبذة عن القسم وعن الاختبارات النفسية. وقدم طلبة القسم مسرحية نالت استحسان الحضور، كما أقيمت على هامش اليوم مسابقات ثقافية وتكريم لأعضاء القسم والطلبة الذين حققوا نتائج متميزة في تخصصهم، وأقيمت في اليوم العلمي محاضرة حول الصحة النفسية: حاجة ومتطلب تحدث فيها كل من: د.زهير زكريا والدكتور بهاء طباظة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :