facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أردوغان: لا سنة ولا شيعة ..


13-04-2015 12:31 AM

عمون - قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إنه لا يوجد دين اسمه السنة، أو دين اسمه الشيعة، إنما يوجد دين واحد اسمه الإسلام.

وفي كلمته ضمن فعاليات أسبوع المولد النبوي الشريف لعام 2015، التي أقيمت الأحد في اسطنبول، بتنظيم وزارة الثقافة والسياحة، بالتعاون مع رئاسة الشؤون الدينية، أضاف أردوغان، أنهم يكافحون الجماعات التي تتخذ المذاهب دينا لها. وأشار إلى أن الخراب الذي قام به تنظيم "داعش" الإرهابي، من الصعب جدا حتى على أعداء المسلمين أن يقوموا به، قائلا: "ما قامت به داعش تخطى كل الحدود، بما فيها محاولات الأعداء، ولا تصب أعمال داعش في مصلحة الإسلام، بل على العكس تماما، تضر كثيرا بالإسلام وتؤثر سلبيا عليه".

وأوضح أردوغان أن الطائفية تسببت في تقسيم المسلمين، والمسلمين في العراق واليمن وسوريا وفلسطين يقتلون المسلمين بلا رحمة ولا شفقة، لافتا إلى أن بعض الجماعات تتخذ مذهبا معينا دينا لها لتقتل الآخرين.الأناضول





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :