facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انفجار عبوة ناسفة يقطع الكهرباء عن المدينة الإعلامية

14-04-2015 12:15 PM

عمون - قال مصدر أمني مصري إن "انفجار عبوة ناسفة في محول كهربائي مسؤول عن تغذية مدينة الإنتاج الإعلامي (غربي القاهرة) أدى إلى انقطاع الكهرباء عن المدينة".
وأضاف المصدر للأناضول أنه "تم إبطال مفعول عبوة أخرى في محيط المدينة".
وذكر المصدر في وقت سابق، بناء على ما توفر لديه من معلومات، أن "انقطاع التيار الكهربي عن مدينة الإنتاج الإعلامي جاء نتيجة انفجار كابل كهربي وليس عملا تخريبيا".
وشهدت مدينة الإنتاج الإعلامي (مجمع أستديوهات يبث منه معظم القنوات الفضائية)، في ساعة متأخرة من مساء يوم الاثنين، انقطاع التيار الكهربائى عن المدينة بالكامل، والذي حدث عقب دوي صوت يشبه انفجارا.
وقال أسامة هيكل، رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، إنه أجرى اتصالات بمجلس الوزراء والقوات المسلحة، ووزارة الكهرباء لـ"توفير مولدات لجميع القنوات لحين عودة التيار الكهربائي".
وأشار هيكل، في تصريحات نقلتها البوابة الإلكترونية لصحيفة "الأهرام" (المملوكة للدولة)، أن "الأجهزة المعنية تجري تحقيقات الآن للوقوف على سبب انفجار البرج الواقع خارج أسوار مدينة الإنتاج الإعلامي وليس داخلها كما تردد وأدى لانقطاع الكهرباء عن المدينة".
وعلى صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أعلنت شبكة تلفزيون "النهار" (خاصة) أن انقطاع الكهرباء عن مدينة الإنتاج الإعلامي أدى إلى توقف معظم القنوات عن البث، قبل أن تخبر عن "عودة الإرسال بشكل تدريجي للقنوات الفضائية بمصادر بديلة للكهرباء".رصد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :