facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الذكرى السنويه الاولى لوفاة الحاج عبدالله محمود الصالح الوشاح ( ابو خالد )


17-04-2015 04:18 AM

يوم وفاتك هو يوم محفور في الذاكرة ذكرى رحيلك الأولى ذكرى حزينة و كل عام إلى أن نلقاك رحلت ابي ونحن في أمس الحاجة إليك إلى كلماتك نصائحك معانيك عبرتك قال تعالى: ؟(يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية) فهذه سنة مرت على وفاتك ونحن بين مصدق ومكذب لرحيلك مع إيماننا بقضاء الله وقدره ولكن لا نقول إلا كما قال صلى الله عليه وسلم (أن القلب ليحزن وأن العين لتدمع وأنا لفراقك يا ابي لمحزونون) مر عام على رحيلك أيها الحبيب الغالي على رحيل الأب والصديق والرفيق والسند ابي العزيز ما أثقل وأمر المناسبات والأعياد بدونك .... روحك صعدت إلى بـارئها ، لكنك لا زلت موجودا بما علمتنا وأدبتنا ووجهتنا وبكل الرضا الذي منحتنا. أنت باق في أرواحنا فالكل يُجمع على أنك ما زلت بيننا ومعنا ولنا . موجود في واقعنا ومعنا تفاصيل الحياة اليومية تعود بنا الى كل جلسة ولقاء، ففيها كلماتك نصائحك معانيك عبرتك فيها الأنفاس الطاهرة والرؤى الثاقبة والرسالة واضحة المعالم والاهداف. فقد كنت إنسانا بكل ما تعنيه الإنسانية من معان محبا خلوقا مع أعدائك قبل أصدقائك كانت روحك تسمو عن الضغائن فلم نعهدك حاقدا بل للتسامح والعفو كانت روحك عنوان علمتنا كيف نحب حتى الأعداء كيف نعطي دون مقابل نستلهم منك كل الفوائد للدنيا والاخرة نم مطمئنا يــا والدي فسنعيش على ذكراك وتأكد أنك تركت عملك وسلوكك ومواقفك تخلد اسمك في التــاريخ وسنسير على خطاك بثبات وشموخ كما كنت شامخا حسن ظننا بالله يجعلنا نرفع أيدينا إلى العلي القدير سائلين اللّه أن يتغمدك بواسع رحمته ** اللهمّ اجعل كل قطرة عرق نزلت من والدنا سعيا لرزقنا فارفعه بها درجة في الجنة ، وحرّم عليه حر الآخرة، واسقه شربة هنيئة من يدِ نبيك وحبيبك المصطفى صلى الله عليه وسلم. اللهم انا نتوسل بك اليك ونقسم بك عليك ان ترحمه ولا تعذبه. **اللـهـم انه نَزَل بك وأنت خير منزول به واصبح فقير الي رحمتك وأنت غني عن عذابه. ** اللـهـم انظر إليه نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه ابداً * اللـهـم احشره مع المتقين إلي الرحمن وفداً . ** اللـهـم احشره مع اصحاب اليمين واجعل تحيته سلام لك من أصحاب اليمين .





  • 1 معن 17-04-2015 | 01:16 PM

    الحمد لله رب العالمين

    الرحمن الرحيم

    مالك يوم الدين

    اياك نعبد و اياك نستعين

    اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين انعمت عليهم

    غير المغضوب عليهم

    و لا الضالين

    اميين

  • 2 محمد الطراونه ـ أبو ثابت 17-04-2015 | 02:06 PM

    رحمه الله بواسع رحمته وأسكنه جنات النعيم .
    وانا لله وانا اليه راجعون

  • 3 مؤمن / العقبة 17-04-2015 | 07:56 PM

    بسم الله الرحمن الرحيم (( وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ (155) الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (156) أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ (157)}( القرآن المجيد - البقرة )) .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :