facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضبط مخبز في الزرقاء يعيد تصنيع الخبز "الناشف"


19-04-2015 01:37 PM

عمون - ضبطت كوادر المنطقة السادسة في بلدية الزرقاء اليوم مخبزا في احد احياء المدينة يقوم باعادة طحن ونقع الخبز "الناشف" مرة اخرى وخلطه بالطحين لعجنه واعداده مرة ثانية.

وأشار رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني ان كوادر المنطقة السادسة وبالتعاون مع الجهات المختصة ضبطت المخبز الذي يعاني من انتشار الحشرات وعدم وجود اي شكل من اشكال النظافة في اقسامه، وتم، تحويل صاحبه للجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات الرادعة بحقه.

واضاف ان كوادر المنطقة السادسة ضبطت كميات كبيرة من الشوكلاته والويفر غير معروف المصدر والذي يباع امام المدارس وعلى الارصفة باسعار زهيدة، ومعرفة مصدر توزيعه حيث تمت مخالفته واتلاف الكميات الكبيرة التي تم ضبطها وتحويل صاحب المحل للجهات المختصة لاتخاذ اجراءات رادعة بحقه.

ودعا المومني المواطنين التاكد من سلامة رغيف الخبز وعدم السماح لاية جهة التلاعب به والابلاغ الفوري عن اي متلاعبين لاتخاذ اجراءات فورية بحقهم، مؤكدا ان لاتهاون في كل ما يتعلق بغذاء المواطن مهما كان مصدره.





  • 1 مواطن 19-04-2015 | 03:17 PM

    حسبي الله فيهم كيف برضوا يعملوا بالناس هيك مش خايفين على حالهم انه الله يسخطهم
    الشكر والتقدير لبلدية الزرقاء ونرجو الرقابة باستمرار على المحلات جمعيها


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :