facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العمل بقانون الزراعة الدائم اعتبارا من 16 ايار المقبل


19-04-2015 05:03 PM

عمون - حمزة مزهر - صدرت الاراده الملكية السامية بالموافقة على قانون الزراعة رقم ( 13 ) لسنة 2015 في عدد الجريده الرسمية رقم ( 5337 ) تاريخ 2015/4/16وسيعمل به اعتبارا من 2015/5/16 حسب الماده ( 1) منه ليحل محل القانون المؤقت رقم ( 44 ) لسنة 2002.

واوضح وزير الزراعة الدكتور عاكف الزعبي في تصريح الى وكالة الانباء الاردنية " بترا " اليوم الاحد انه عملا بالماده (94) من الدستور فقد تم احالة قانون الزراعة المؤقت رقم (44) لسنة 2002 والمعمول به منذ 1/9/2002 الى مجلس الامه فأدخل عليه مجلس الامة بعض التعديلات.

واشار الى انه وبعد ان اقر الاعيان والنواب القانون وصدرت الاراده الملكية السامية بالموافقه عليه صدر قانون الزراعة رقم ( 13 ) لسنة 2015 متضمنا العديد من التعديلات اهمها تغليظ العقوبات في القانون القديم وخصوصا في الاحكام الخاصه بالحراج والمراعي وادخال بعض النصوص التي لم يعالجها القانون القديم مثل ( موضوع الزراعة العضوية التي لم يكن القانون السابق ينص عليها).

كما تم الغاء بعض المواد السابقه ومنها على سبيل المثال صلاحيات الحاكم الاداري في النظر في الاعتداءات الحرجية التي يكون مرتكبها مجهولا اضافة الى تعريف النحل واضافة مادة صريحه تحظر اقامة مرامل او مقالع على الاراضي الحرجية. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :