facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيع فستان بطلة فيلم “ذهب مع الريح” بـ137 الف دولار


19-04-2015 10:38 PM

عمون - بيع فستان باللونين الأسود والرمادي ارتدته الممثلة فيفان لي في دور سكارليت أوهارا في الفيلم الكلاسيكي ” ذهب مع الريح ” عام 1939 بمبلغ 137 الف دولار أمريكي في مزاد في كاليفورنيا يوم السبت.

والفستان المزركش كان واحدا من ضمن 150 قطعة استخدمت في الفيلم وعرضت في المزاد في هريتيدج أوكشان في بيفرلي هيلز.

وكانت هذه القطع جزءا من مجموعة خاصة بجيمس تومبلين الذي كان مكلفا فيما سبق بوحدة الشعر والمكياج في استديوهات يونيفرسال.

وكان توملبين قد بدأ في جمع الملابس و التحف وكل الاشياء في كواليس الفيلم في فترة الستينيات ليكون في النهاية مجموعة مكونة من اكثر من 300 قطعة تذكارية وفقا لمسؤولي هريتيدح اوكشن.

وأثناء زيارة لشركة وسترن كوستيم لاحظ الرجل فستان سكارليت اوهارا على الارض. وعلم أن الفستان كان على وشك أن يتم التخلص منه وتفاوض بشأن صفقة لشرائه مقابل مليوني دولار وفقا لهريتيدج أوكشن.

ومن ضمن الأشياء الأخرى التي تصدرت البيع في المزاد كانت قبعة من القش ارتدتها لي وتم بيعها بمبلغ قدره 52500 دولار. وبلغ سعر بنطال و جاكيت ارتداهما كلارك جيبل في دور ريت بتلر 55 الف دولار. وبيع غطاء للرأس أسود اللون ارتدته لي و اوليفيا دي هافيلاند التي مثلت دور ميلاني ويكيس بمبلغ 30 الف دولار أمريكي.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :