facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محافظ العاصمة: لم نُبلّغ بفعالية "الإخوان"، و"الداخلية" تُحذّر من خرق القانون


20-04-2015 08:08 PM

عمون - أكد محافظ العاصمة خالد أبو زيد أن وزارة الداخلية لم تبلغ بأية فعالية لجماعة الإخوان المسلمين ستُقام مطلع الشهر المقبل.

وفي رده على استفسارات "عمون" قال المحافظ أنه قرأ عبر وسائل الاعلام حول الحفل وكذلك قرأ منع الفعالية، مؤكداً القول " لم يتم اخطارنا بالنشاط كما أننا لم نقرر منعه".

وحول صحة الأنباء عن قيام جماعة الاخوان المسلمين المرخصة بالشكوى رسمياً حول استخدام اسمها، اوضح ابو زيد "نعم حصل ذلك..وصلتنا شكوى بهذا الأمر".

وعلمت عمون أن جمعية جماعة الإخوان المسلمين تواصلت بشكل غير مكتوب مع وزارة الداخلية وابلغتها بضرورة عدم استخدام إسم الجماعة إلا من قبل "التنظيم الشرعي" المسجل رسمياً لدى الجهات المسؤولة.

من جهتها أكدت وزارة الداخلية أن الاجراءات التي ستتخذها الوزارة ستكون متفقة واحكام القانون وبما يكفل المحافظة على الامن والنظام العام وعدم خرق القانون من اي جهة غير مرخصة قانونا.

وشددت الوزارة في بيان لها مساء الاثنين على ضرورة التزام جميع الجهات بالقانون قبل القيام باي نشاط او فعالية من شأنه مخالفة نصوصه تحت طائلة المساءلة القانونية.

وكان لافتاً استخدام بيان وزارة الداخلية لعبارة "ما يسمى بجماعة الاخوان المسلمين".

كانت جماعة الاخوان المسلمين اعلنت عزمها اقامة حفل يوم الجمعة 1 / 5 / 2015 بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس الجماعة.





  • 1 عوادالغويري 20-04-2015 | 09:38 PM

    هذا هو الصح ماحدا فوق القانون الي عاملي فيها بلطجي خلي يتحمل نتيجة مافي حدا اقوى من دولة

  • 2 اسلامي 21-04-2015 | 06:51 AM

    جماعة الاخون منذ 70 عام وهي تخدم الوطن وانا حضرت لها اكثر من 100 نشاط مرخص كيف فجاة اصبحت غير مرخصة وسؤالي اين الدين في صراع الجمعيتين او الجماعتين؟؟؟السؤال للقائمين عليهما


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :