facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جون ستيوارت : مشاهدة الأخبار باستمرار تصيب بالاكتئاب


21-04-2015 12:28 AM

عمون - (د ب ا) - برر الإعلامي الأمريكي الساخر جون ستيوارت خروجه من برنامجه الشهير "ذا ديلي شو" بشعوره بـ "لحظات عدم رضا متعددة". وقال ستيوارت في مقابلة مع صحيفة "ذا جارديان" البريطانية إن تركه البرنامج ليس لأنه يعتقد أن البرنامج لم يعد رائجا أو أنه لا يعلم كيف يمكن إدارته بشكل سليم. مؤكدا أن البرنامج كان يسير بصورة جيدة. وقال "لكن الأمر لم يعد مرضيا بالنسبة لي".

يذكر أن ستيوارت حصل على 13 جائزة "إيمي" عن برنامجه الساخر الذي يقدمه منذ عام 1999. وأعلن ستيوارت خروجه من البرنامج في فبراير الماضي. وقال ستيوارت (52 عاما) في المقابلة إنه "محبط بصورة متزايدة" من اضطراره لمشاهدة المحطات الإخبارية بصفة مستمرة. وأضاف "أنا مكتئب باستمرار". وذكر ستيوارت أنه يريد الاهتمام بعائلته بصورة أكبر في المستقبل.





  • 1 امل عمر 21-04-2015 | 08:47 AM

    جدع


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :