facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيلم "فيوريس 7" أسرع فيلم يحقق إيرادات أكثر من مليار دولار


21-04-2015 12:29 AM

عمون - حطم فيلم "فيوريس 7" أو "الغاضب" الارقام القياسية السابقة في الإيرادات كأسرع فيلم يحقق مليار دولار أمريكي على مستوى العالم.

وتمكن الفيلم، وهو الأخير في سلسلة أفلام "فاست آند فيوريس" أو "سريع وغاضب"، من كسر حاجز المليار دولار في 17 يوما مقارنة بفيلم "آفنجرز" أو "المنتقمون" والفيلم الأخير في سلسلة هاري بوتر، وقد حقق كلاهما رقم المليار دولار في 19 يوما.

كما حقق الفيلم وهو من بطولة فن ديزل و بول ووكر أعلى إيرادات في الولايات المتحدة للاسبوع الثالث بإيرادات تصل إلى 29.1 مليون دولار.

وحل فيلم بول بلارت "مول كب 2" أو "شرطي السوق 2" في المرتبة الثانية في الإيرادات بدخل 24 مليون دولار.

وكان الفيلم، الذي يصور مغامرات الشرطي الذي يتحرك على الدراجة الكهربائية "سغواي" في لاس فيغاس، قد تعرض لانتقادات هائلة من النقاد الذين كان تقييمهم له هو صفر في المائة على موقع تقييم الأفلام "روتن طوميتز" أو "الطماطم العفنة".

وأحتل فيلم الإثارة "بلا صديق"، الذي أنُتج بميزانية محدودة ويدور حول وسائل التواصل الاجتماعي، المركز الثالث في القائمة بإيرادات 16 مليون دولار وهو ما يعادل 16 ضعف ميزانية انتاج الفيلم المتواضعة.

ويمثل الفيلم نجاحا جديدا لشركة بلومفيلد التي أنتجت ايضا افلاما حققت ارباحا ضخمة على الرغم من تواضع ميزانية انتاجها هي "ذا بيرج" أو "التطهير"، وفيلم "أويجا" وفيلم "ذا بوي نكست دور" أو "ابن الجيران".

بي بي سي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :