facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالأرقام .. ريال مدريد سيفوز بـ3 أهداف على الأقل في الديربي


21-04-2015 12:35 AM

عمون - توقعت صحيفة "آس" الإسبانية، أن فريق ريال مدريد سينجح في إحراز ثلاثة أهداف على الأقل أمام أتليتيكو مدريد في المباراة التي تجمعهما بعد غدٍ، الأربعاء، في إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا والتي يغيب عنها، الويلزى جاريث بيل.

ونشرت الصحيفة الإسبانية، إحصائية تركد أن الملكي يفوز بثلاثة أهداف على الأقل عندما يغيب بيل وهو ما ظهر في 7 مباريات بمختلف المسابقات هذا الموسم، تغيب عنها النجم الويلزي وجميعها نجح ريال مدريد في الفوز فيها بثلاثة أهداف على الأقل.

وأضافت الصحيفة إلى أن النجم الويلزي غاب في شهر أكتوبر الماضي، عن المشاركة مع ريال مدريد، وفيها فاز النادي الملكي على ليفانتي بنتيجة 5/0، وبرشلونة بنتيجة 3/1، وغرناطة بنتيجة 4/0.

وفي دوري أبطال أوروبا حقق ريال مدريد فوزا تاريخيا على ليفربول بثلاثية نظيفة على ملعب "آنفيلد" في غياب جاريث بيل، كما اكتسح النادى الملكي كورنيا بنتيجة 4/1 في كأس الملك.

كما غاب جاريث بيل عن المشاركة في فوز ريال مدريد على كورنيا بخماسية نظيفة في إياب دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى ذلك منعت الإصابة النجم الويلزي من المشاركة في فوز النادي الملكي على إيبار بنتيجة 3/0 في الجولة الـ31 للدوري الإسباني "الليجا".

يذكر أنه تأكد غياب الويلزي جاريث بيل، عن صفوف ريال مدريد لمدة 3 أسابيع بسبب إصابته في عضلات ساقه اليسرى، ليغيب عن المشاركة في اللقاء المرتقب أمام أتليتكو مدريد في إياب ربع نهائي دورى أبطال أوروبا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :