facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مادبا: سفلتة الشوارع بمليون دينار

21-04-2015 08:00 PM

عمون - بدأت دائرة الاشغال في بلدية مادبا الكبرى تنفيذ عطاء تعبيد وفتح وعمل خلطات اسفلتية الساخنة لشوارع مدينة مادبا بقيمة مليون دينار وفق رئيس البلدية المحامي مصطفى المعايعة .

وقال المعايعة ان قيمة العطاء البالغة مليون دينار لا تكفي لتغطية كل شوارع مدينة مادبا ، ولكن تم مراعاة الشوارع المهترئة الاولوية خشية إزالتها ما يتطلب إعادة تأهيلها مستقبلاً مما سيرفع كلفة صيانتها مشيرا بهذا الصدد ان البلدية على مسافة واحدة من جميع المناطق في توزيع الخدمات .

وبين ان خدمات البلدية تتم حسب دراسات دقيقة تحدد من خلالها الكوادر الفنية حسب نوع الخدمات واهميتها وخاصة المتعلقة بصحة وسلامة المواطن.

وأشار رئيس البلدية إلى أنه تم تنفيذ عطاءات الخلطات الإسفلتية لمناطق البلدية في جرينة وغرناطة والعريش والفيصلية والفيحاء والمريجمات والحويه في مرحلة سابقة.

وباشرت الآليات المقاول بالعمل من جنوب المدينة باتجاه الوسط لضمان انتهاء عمل حفريات ادارة مياه المياه في عدد من احياء المدنية وانهاء مشروع خطة السير وسط المدينة والتي يعول عليها تخفيف الازدحامات المرورية داخل المدينة في القريب العاجل.

يشار الى ان الخلطات الاسفلتية لجميع شوارع المدينة ستنتهي قبل شهر رمضان المبارك.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :