facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محام يوهم سيدة بتقديمه دعوى حقوقية منذ 7 سنوات


23-04-2015 12:25 PM

عمون - سحر القاسم – قدمت سيدة شكوى لدى نقابة المحامين منذ اكثر من عام ضد محام تدعي فيها ان الاخير اوهمها انه رفع لدى قضية حقوقية وحصل على حكم قضائي لصالحها منذ سبع سنوات لتفاجأ العام الماضي انه لم يرفع اي قضية في المحاكم وانه كان خلال هذه السنوات يوهمها بعدم القدرة على التنفيذ بسبب سفر المشتكى عليه لتكتشف ان لم يغادر البلاد وفق ما اكدت المشتكية مي الساكت لـ"عمون".

وفي التفاصيل فان سيدة ارملة ولديها اولاد معظمهم كانوا قبل سبع سنوات قصر اوكلت محامياً لتحصيل حقوقها المالية من مستأجر لمنزل، مقدرة المبلغ بــ2000 دينار واعطت المحامي كافة اتعابه التي طلبها على القضية واخبرها منذ سبع سنوات انه رفع الدعوى من ثم ابلغها انها حصلت على حكم قضائي لصالحها وحكم لها بالمبلغ.

واضافت "ابلغني المحامي ان المشتكى عليه غادر البلاد وانه لا يتمكن من تنفيذ الحكم بسبب سفره لانه اذا لم يعد خلال سنة تسقط الدعوى وتخسر حقها وانه ينتظر عودته حتى يستطيع التنفيذ".

وبينت انها انتظرت كل هذه السنوات وتجاوز معظم ابنائها السن القانونية باستثناء واحد منهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :