facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إيبولا يحصد حياة حوالى 11 ألف شخص


23-04-2015 05:26 PM

عمون - أعلنت منظمة الصحة العالمية أمس الاربعاء أن وباء إيبولا حصد حياة حوالى 11 ألف شخص من اصل 26 ألف شخص اصيبوا بالفيروس منذ بدأت الموجة الحالية للوباء قبل 16 شهرا.

وقالت المنظمة أن عدد الذين اصيبوا بالفيروس خلال الأشهر الستة عشر الفائتة بلغ 26 الفا و79 شخصا، بينهم 10 الاف و823 شخصا لقوا حتفهم، غالبيتهم في غينيا وليبيريا وسيراليون، الدول الثلاث الأكثر اصابة بالوباء.

ولفتت المنظمة إلى أن وتيرة التراجع في عدد الاصابات المؤكدة استقرت على ما يبدو، داعية إلى بذل مزيد من الجهود للقضاء على الوباء نهائيا.

وفي الأسابيع الثلاثة الاخيرة سجلت المنظمة 30 اصابة جديدة بالفيروس في الاسبوع الأول مقابل 37 اصابة في الاسبوع الثاني و33 اصابة في الاسبوع الثالث.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :