facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدهيسات : مشوار واحد لدائرة الاراضي


26-04-2015 02:46 AM

عمون – قال القيادي في الحركة الاسلامية الناطق الاعلامي باسم جمعية جماعة الاخوان المسلمين د. جميل الدهيسات إن إجراء نقل الملكيات الى الجمعية من الجماعة لا يحتاج سوى الوصول إلى دائرة الأراضي.

واستغرب الدهيسات مساء السبت التركيز الإعلامي على قضية الملكيات والعقارات وقال "الأمر كله لا يحتاج سوى مشوار واحد الى دائرة الأراضي لتسجيل الرقم الوطني للجمعية الجديدة".

وكشف القيادي الاسلامي خلال جلسة عقدته قيادات اخوانية في منزل المراقب العام عبد المجيد الذنيبات عن وجود نص في النظام الاساسي للجمعية يتحدث عن أن اموال الجماعة تؤول للجمعية حال ترخيصها بشكل رسمي.

وقال الدهيسات " كل الكوادر تبقى في مكانها ولا احد مستهدف"، واجاب على تساؤل طرحه احد الصحفيين حول المركز العام للجماعة بالعبدلي " هذا المركز يتبع لجمعية المركز الاسلامي التي ارأسها".

وعن الملكيات المسمية بأشخاص من الحركة الاسلامية علّق الدهيسات " هؤلاء اشخاص مقدرون ومحترمون ولا يأكلون حراماً وسيعيدون تلك الاموال غير المنقولة"، مشيراً الى انها تتمثل في قطع اراضٍ (بين 3 – 4 قطع اراض).

وعندما عاد للتأكيد على أن الموضوع ليس ذات اهمية بالغة لديهم تساءل صحفيون عن الموعد الزمني لاقدامهم على مثل هذه الخطوة اجاب "الاسبوع المقبل سنذهب الى دائرة الاراضي ..ليست مشكلة".

من جهته قال القيادي الاسلامي د. رحيل الغرايبة ان القضية ليست جوهرية – على حد وصفه-، مؤكداً أن المسألة تتعلق بخطاب الجماعة وأن يصبح جسماً فاعلاً يؤثر في الراي العام .

وشدد على أهمية اعادة الخطاب الصادر عن جماعة الاخوان المسلمين وما لحق به من شوائب لينطلق نحو مخاطبة الجماهير الاردنية بشكل عام فالجماعة مُلك للدولة وكل الشعب الاردني ولا يمكن يصح ان يحتكر تاريخ الاخوان اشخاص او فئة من الجماعة.

وأكد الغرايبة على الدور التاريخي لقيادات الاخوان وتضحيتها، منوها الى ان المعركة التي يجب التصدي لها هو جعل الجماعة منعزلة عن الدولة.

وقال أن التصويب القانوني هو تصويب لاوضاع الجماعة ومن شأن ذلك حمايتها وحماية سجلاتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :