facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سيطرة كاملة لفريق سيتروين أبوظبي العالمي للراليات على رالي الأرجنتين


26-04-2015 01:26 PM

عمون - – أنهى فريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات منافسات اليوم الثاني لرالي الأرجنتين، الجولة الرابعة من بطولة العالم للراليات، في المركزين الأول والثاني على يد السائقين البريطاني كريس ميك والنرويجي مادس أوستبيرج على التوالي خلف مقود سيتروين DS 3 WRC. كان ذلك في وقت عرفه فيه البطل الإماراتي الشيخ خالد بن فيصل القاسمي كيف يتسلق سلم الترتيب العام بذكاء ليحتل مع نهاية اليوم الثاني المركز الثامن مع ملاحه باترسون.
بعدما نجح البريطاني كريس ميك وملاحه بول ناجل في تسجيل أسرع زمن في التجارب الرسمية مناصفةً مع بطل العالم الحالي سيباستيان أوجييه في التجارب الرسمية يوم الأربعاء الماضي، تمكن ميك من انهاء استعراضية رالي الأرجنتين مساء الخميس مسجلاً ثاني أسرع زمن في الترتيب العام قبل خوض غمار منافسات اليوم الثاني للرالي التي تضمنت أطول مرحلة وأكثرها وعورة (أجوا دي أورو 51.99 كلم).
وفي اليوم الثاني، بدأت الأحداث الدارمية ترخلي بظلالها على السائقين وهو أمر كان متوقعاً بسبب صعوبة مرحلة "أجوا دي أورو"، إذ اضطر بطل العالم الحالي سيباستيان أوجييه للانسحاب مبكراً في وقت لم يتمكن فيه تيري نوفيل وأندرياس ميكلسن من تسجيل الأزمن المتوقعة. إلا أن سائق فريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات كريس ميك عرف كيف يجتاز المرحلة مسجلاً الزمن الأسرع ليضع نفسه على قمة لائحة المنافسة على لقب رالي الأرجنتين. كان ذلك في وقت احتل فيه النرويجي مادس أوستبيرج المركز الرابع والشيخ خالد بن فيصل القاسمي عاشراً في ترتيب الفئة الأولى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :