facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حريق انتقل من الاراضي المحتلة الى المشارع


26-04-2015 09:28 PM

عمون - اخمدت كوارد الدفاع المدني عصر الاحد حريقاً في منطقة المشارع بالاغوار الشمالية طال نحو 5 دونمات من الاراضي الاردنية بعد أن انتقل من الاراضي المحتلة وفق شهود عيان افاد لـ عمون.

وقالت مصادر محلية مسؤولة لـ عمون أن الحريق طال نحو 40 دونما في داخل الاراضي المحتلة، بينما تمكنت كوادر الدفاع المدني الاردني من اخماد ما وصل من نيران الى اراضينا (منطقة الزور بوادي الريان).

واشارت الى ان الدفاع المدني يراقب التطورات على الحدود، متوقعة أن تتمكن السلطات المحتلة من اطفاء النيران المشتعلة عندها.

وافاد متصرف اللواء رئيس لجنة الدفاع المدني في اللواء عدنان العتوم، أن رجال الدفاع المدني في مركز دفاع المشارع وباسناد من مراكز مجاورة في المنطقة، تمكنوا من السيطرة على الحريق واخماده ومنع امتداده لمزارع الزورية التي تقع على امتداد نهر الاردن.

وقال: إن الحريق امتد من غرب نهر الاردن الى شرقي النهر بفعل الرياح والاعشاب الجافة، آتيا على نحو 75 دونما مزروعة بأشجار الحمضيات والحرجية، داعيا مزارعي المنطقة الى ازالة الاعشاب الجافة التي تتسبب بهكذا حرائق.

واكد العتوم لبترا، انه سيتم تشكيل لجنة من الدوائر المختصة للكشف الحسي على موقع الحريق وبيان اضراره.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :