facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدء حملة التطعيم ضد شلل الأطفال


27-04-2015 02:09 PM

عمون - بدأت في العيادة الصحية التابعة لإتحاد المرأة الأردنية فرع إربد وبالتعاون مع وزارة الصحة اليوم الاثنين حملة للتطعيم ضد شلل الأطفال ، وذلك بالتزامن مع أسبوع التطعيم العالمي، والذي يستهدف حوالي 200 ألف طفل دون سن الخامسة ممن يعيشون في المملكة.

وقالت منسقة إتحاد المرأة الأردنية فرع إربد فردوس الشبار في حديثها لــ(بترا) أن العيادة بدأت بإستقبال جميع الأطفال المتواجدين في محافظة إربد من عمر يوم ولغاية الخمس سنوات ليتم تطعيمهم ضد مرض شلل الأطفال لتصبح المملكة خالية تماما من هذا المرض الخطير.

وأشارت الى أن محافظة إربد من أكثر المناطق في المملكة التي يكثر فيها اللجوء السوري وهؤلاء الأطفال بحاجة الى العديد من المطاعيم والرعاية الصحية للمحافظة على صحتهم، ولاسيما بعد ثبوت حالات من الأطفال السوريين مصابين بهذا المرض. وبينت الشبار أن الحملة تشمل جميع الاطفال الاردنيين وغير الاردنيين المقيمين داخل المحافظة وبغض النظر عن حصولهم على جرعات سابقة من المطعوم، حيث أن مرض شلل الاطفال لا يتوفر له علاج والسبيل الوحيد للوقاية منه هو بالتطعيم، داعية جميع الأمهات الأردنيات والسوريات الى التوجه للعيادة لتطعيم الأطفال يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا، ولمدة خمسة أيام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :