facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفرق المهددة بالهبوط ترفع وتيرة تحضيراتها استعدادا للاسبوعين الحاسمين من الدوري الاردني


27-04-2015 03:32 PM

عمون - رفعت اندية الفيصلي والمنشية والبقعة وشباب الاردن والحسين اربد وتيرة تحضيراتها استعدادا للاسبوعين الاخيرين من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم واللذين سيحددا هوية الفريق الثاني الذي سيهبط برفقة فريق اتحاد الرمثا إلى مصاف اندية الدرجة الاولى.

ويشهد الاسبوع الحادي والعشرين من دوري المحترفين الذي ينطلق الخميس المقبل، والاسبوع الثاني والعشرين الذي ينطلق يوم 6 ايار المقبل حسما لهوية الفريق الهابط في ظل شدة التنافس بين الفرق الخمسة.

ويبلغ رصيد الحسين اربد 25 نقطة والفيصلي 21 نقطة والمنشية 21 نقطة والبقعة 21 نقطة وشباب الاردن 20 نقطة.

وبدأت الاندية المعنية بتحفيز لاعبي فرقها من خلال رصد المكافآت المالية المجزية لتجاوز ازمة الهبوط، اضافة الى الاستجابة لطلب المدربين باقامة معسكرات تدريبية قبيل المباريات.

وبدأت الادارات بمتابعة التدريبات التي تجري على مختلف الملاعب، وعقد لقاءات مع نجوم الفريق، اضافة الى حث الجماهير على الحضور الى الملاعب لمؤازرة الفريق في المباريات المتبقية.

واشار المدير الاداري لفريق نادي المنشية علاء شديفات في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" الاثنين ان الادارة خصصت مكافآت مالية مجزية للاعبين في حال الفوز في المباراتين المقبلتين او حتى تحقيق نتائج جيدة تساهم في الهروب من شبح الهبوط.

واضاف ان الفريق يعيش في حالة استنفار قصوى حيث المتابعة لكل كبيرة وصغيرة في الفريق، وعقد لقاءات مع اللاعبين لشحذ هممهم، اضافة الى اقامة معسكر مغلق في احد الفنادق قبل كل مباراة.

المدير الفني لفريق نادي البقعة اسلام جلال اشار الى ان الادارة خصصت مبلغ الف دينار لكل لاعب في حال تأكد عدم هبوط الفريق الى مصاف اندية الدرجة الاولى، خاصة في ظل شدة التنافس بين الفرق. واعتبر جلال ان حظوظ فريقه تعتبر جيدة للهروب من الهبوط في ظل جاهزية اللاعبين فنيا وبدنيا.

واعتبر حارس مرمى فريق شباب الاردن لؤي العمايرة انه وزملاؤه مطالبين بتجاوز ازمة الهبوط التي يعيشها الفريق بشكل استثنائي. واكد أن ادارة النادي تبذل جهودا كبيرة لتأمين مستحقات اللاعبين المالية، ورصد المكافآت المجزية لتحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين بحثا عن تجنب الهبوط.

يشار الى ان الاسبوع الحادي والعشرين من الدوري سيشهد لقاءات : الفيصلي مع الصريح والمنشية مع الحسين اربد، والبقعة مع الاهلي، وشباب الاردن مع اتحاد الرمثا.

اما الاسبوع الاخير فيشهد لقاءات الاهلي مع الفيصلي، وشباب الاردن مع الحسين اربد، وذات راس مع المنشية، واتحاد الرمثا مع البقعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :