facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملة بالصويفية لإزالة خدمة "الفاليت" غير المرخصة (صور)


27-04-2015 04:13 PM

عمون - نفذت امانة عمان حملة في الوسط التجاري لمنطقة الصويفية شملت الساحات التي تستخدم كمواقف للمركبات دون ترخيص، وعلى من يمارسون خدمة اصطفاف المركبات (الفاليت ) دون ترخيص.

وحسب مدير الادارة المشتركة في الامانة المهندس محمد الفاعوري فان الحملة شملت إزالة العوائق والاعتداءات التي توضع على جانبي الشوارع وامام الارصفة لحجز مكان للمركبات التي ترتاد المحال والشركات التجارية وغيرها.

واضاف ان الحملة نفذت بالتعاون مع إدارة السير والاجهزة الامنية ودوائر الامانة المعنية ، لافتا ان ثلاث ونشات تتبع للامانة قامت بإزالة الكرفانات التي كانت تستخدم بالساحات غير المرخصة والعوائق التي توضع بالشوارع .

وجدد الفاعوري التأكيد ان الحملة مستمرة في كافة المناطق بعد ان نفذت بنجاح في شارع الامير محمد، وحي الخالدي الطبي، شارع المدينة المنورة ، شارع عبدالله غوشة، وفي ام اذينة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :