facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيلادلفيا تحتضن بطولة الشطرنج الجامعية


27-04-2015 04:54 PM

عمون - استضافت كلية الصيدلة بجامعة فيلادلفيا بطولة الشطرنج الثالثة لطلبة كليات الصيدلة في الجامعات الأردنية التي تنظمها نقابة صيادلة الأردن سنوياً بالتعاون مع الإتحاد الدولي للشطرنج بمشاركة أكثر من 40 طالباً وطالبة من مختلف كليات الصيدلة الأردنية (جامعة فيلادلفيا, الجامعة الأردنية, جامعة العلوم والتكنولوجيا, جامعة الزيتونة, جامعة البتراء, جامعة الإسراء, جامعة عمان الأهلية والجامعة الهاشمية).

وافتتح الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة البطولة بحضور نقيب الصيادلة الدكتور أحمد عيسى بلاسمة وعميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور عبد المطلب جابر ووفد الإتحاد الدولي للشطرنج.

وحظيت البطولة بحضور جماهيري متميز وكانت النتائج كالتالي: المركز الأول عامر أيوب المعايعة من جامعة الزيتونة، وحاز على المركز الثاني عبدالله بداونة من جامعة فيلادلفيا، أما المركز الثالث أحرزته روان قطماني من جامعة البتراء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :