facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خيارات التعامل مع طلب "الإخوان" ..


27-04-2015 08:21 PM

عمون – علمت "عمون" أن الطلب الذي تقدمت به جماعة الإخوان المسلمين يوم الإثنين لمحافظة العاصمة / وازرة الداخلية لاقامة فعالية لها مطلع الشهر القمبل حمل توقيع (8) قيادات من الجماعة.

وبحسب المعلومات فإن الطلب تقدمت به القيادات تحت مسمى (جماعة الإخوان المسلمين / المركز العام) ومقرها في عمان الاردن – حسب الاستدعاء المرفوع لوزارة الداخلية.

وبحسب مصادر فقد يشكل الطلب تحت مسمى جماعة الإخوان المسلمين مثلباً قانونياً اذا ما تم التعامل على أساس وجود تنظيم جديد للإخوان تحت مسمى (جمعية)، أما المعضلة الثانية التي قد تشكل عائقاً أمام الجماعة اذا ما تقدمت "الجمعية" المرخصة حديثاً بالإعتراض على النشاط على اساس أن هنالك من يود إقامة فعالية تحمل اسمهم.

وقالت مصادر لـ عمون أن الجماعة لم تتقدم طوال السنوات الماضية التي سيرت المسيرات طلباً رسمياً إلى الجهات الحكومية لاقامة فعالية.

وكان الناطق الإعلامي باسم فعالية ذكرى تأسيس جماعة الإخوان المسلمين الـ 70 بادي الرفايعة قال في تصريح سابق لـ عمون ان مواطنين سيتقدمون بالطلب وفق قانون الاجتماعات العامة، وذلك في معرض رده على تصريحات وزير الداخلية حسين المجالي حول ضرورة ان يكون اي طلب من جهة مرخصة ، لكن القيادات الاخوانية وقعت كتابها باسم الجماعة.

وبحسب ما علمت عمون فإن الكتاب تضمن توقيع القيادات الاخوانية : همام سعيد، محمد عقل، بادي رفايعة، سعود ابو محفوظ، احمد الزرقان، محمد الشحاحدة، زياد الخوالدة، سعادة سعادات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :