facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المؤتمر العلمي الدولي (منظمات الإعمال)


27-04-2015 09:31 PM

عمون - رعى نائب الرئيس للشؤون المالية والإدارية الدكتور سليمان اللوزي فعاليات المؤتمر الذي نظمته كلية عمان للعلوم المالية والإدارية بعنوان منظمات الإعمال – الفرص والتحديات والتطلعات بحضور الدكتور صالح العقيلي نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية وضمان الجودة و الدكتور هيثم الشبلي عميد كلية عمان للعلوم المالية والإدارية ونخبة من المشاركين من داخل المملكة وخارجها.

حيث القى الدكتور سليمان اللوزي مندوب رئيس الجامعة كلمة رحب فيها بالمشاركين في المؤتمر مضيفا ان جامعة البلقاء التطبيقية تسعى بكلياتها الممتدة على مساحة هذا الوطن الغالي إلى تشجيع الإبداع والابتكار بهدف تلبية الاحتياجات الاكاديمية والتطبيقية والمهنية في عالم اليوم وأكد اللوزي على إن هذا المؤتمر يحمل في طياته معان سامية وعميقة للمختصين في مجال إدارة الإعمال والاقتصاد مشيرا إلى إن أهم التحديات التي تواجه منظمات الإعمال في الوقت الحالي والتي تتمثل في إن البيئة أصبحت بيئة عالميه وليست إقليميه وأيضا ارتفاع درجة المنافسة.

بدوره القى الدكتور هيثم الشبلي عميد كلية عمان للعلوم المالية والإدارية كلمة رحب فيها بالحضور مبينا إلى إن انعقاد هذا المؤتمر العلمي المحكم يأتي تتويجا لمسيرة كلية عمان للعلوم المالية والإدارية التي تعد أقدم صرح علمي للتعليم العالي في الأردن مشيرا إلى إن انعقاد المؤتمر يأتي انسجاما مع رؤية كلية عمان ورسالتها التي تنهض بفعل .

وتحدث مدير المركز للاستشارات والتدريب الدكتور خالد الزعبي ان المؤتمر مصنف عالميا التي نعتز ونفتخر بها وانها خطوة مميزة لجامعة البلقاء لمواكبة التطور والبحث العلمي وهو المؤتمر الاول التي تقيمه كلية عمان ومشاركة عدد من الدكاترة المتميزون من جميع الجنسيات العربية والاجنبية .

وقال مساعد عميد كلية عمان للشؤون الادارية الدكتور جعفر المعايطة ان المؤتمر يعتبر نقلة نوعية وسابقة اكاديمية وهي مرحلة تسويقية وثورة في عالم المعرفة.

وذكر عميد كلية عمان الدكتور هيثم الشبلي ان كلية عمان الجامعية للعلوم المالية والإدارية أقدم الكليات وأعرقها في المملكة الأردنية الهاشمية حيث أُسست الكلية عام 1952م. تتمثل رؤيتها بتقديم فرص تعليمية متميزة وفعالة ومستمرة للطلبة بما يحقق لهم المعرفة، والمهارة، والتنافسية وذلك من خلال تقديم برامج تعليمية تأهيلية ذات جودة عالية من خلال تنويع طرق التدريس والمناهج الشاملة ذات الارتباط الوثيق باحتياجات سوق العمل. تمنح الكلية درجتي البكالوريوس و الماجستير في إدارة الاعمال, المحاسبة , الأعمال الالكترونية , التمويل , نظم المعلومات الادارية , الحكومة الالكترونية, و نظم المعلومات المحاسبية. يشهد عالمنا اليوم تطوراً سريعا في مجالات عدة ،بما يفرض على منظمات الأعمال مواكبة هذه التطورات واستثمارها في مختلف أعمالها، الأمر الذي يحتم عليها ضرورة التشارك بالمعرفة وتبادل الخبرات لضمان استمراريتها ونجاحها.

وكانت اللجنة التحضيرية ممثلة
1_الدكتور هيثم الشبلي رئيسا
2_الدكتور نعيم سلامة القاضي عضوا
3_الدكتور محمد المعايطة عضوا
4_الدطتور موسى السعودي عضوا
5_الدكتور مازن قطيشات عضوا
6_الدكتور احمد دحيات عضوا
7_الدكتور باسم اللوزي عضوا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :