facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أرماني يحتفل بمرور 40 عاما على دخوله عالم الأزياء


05-05-2015 12:18 AM

عمون - أقام مصمم الأزياء الإيطالي الشهير جيورجيو أرماني حفلا حضره عدد كبير من النجوم احتفالا بمرور أربعين عاما على دخوله عالم الأزياء كما افتتح متحفا مخصصا لتصميماته. وشارك النجوم ليوناردو دي كابريو وكيت بلانشيت وهيلاري سوانك وتينا تيرنر في الحفل الكبير بمدينة ميلانو الإيطالية مقر "إمبراطورية" أرماني للأزياء.

ويشتهر المصمم البالغ من العمر 80 عاما بمجموعته الأنيقة ذات الخطوط الواضحة. ويطلق على أرماني لقب "الملك جيورجيو" ويشتهر بعمله الدؤوب في تأسيس واحدة من أشهر الأسماء في عالم الموضة بالعالم.

وقال أرماني للصحفيين لدى وصوله إلى الحفل مساء أمس الخميس (30أبريل/نيسان) "مضت لحظات عديدة من البداية وحتى اليوم.. وربما تكون أهم لحظة مؤثرة بالنسبة لي هي عندما وضعت صورتي على غلاف مجلة تايم." ويقوم أرماني بتفصيل الأزياء كما يصمم الملابس الجاهزة فضلا عن تصميمه أزياء مشاهير وأفراد عائلات ملكية ورياضيين.

وشارك نجوم مثل ديفيد بيكام وبيونسيه وميجان فوكس كعارضين في إعلانات تجارية لمنتجات أرماني مثل العطور والملابس الداخلية. وأثنى الممثل بيرس بروسنان الذي قدم شخصية جيمس بوند على أعمال أرماني ووصفه بأنه "رجل عظيم" فيما قالت النجمة الإيطالية صوفيا لورين إن أرماني صديقها.

وبمناسبة مرور 40 عاما على دخوله عالم الأزياء حول أرماني مبنى يعود إلى خمسينيات القرن العشرين وكان يستخدم في تخزين الحبوب إلى معرض جديد لتصميماته.

(رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :