facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




Avengers يتصدر شباك التذاكر في أمريكا


05-05-2015 09:33 PM

عمون - حقق فيلم Avengers: Age of Ultron إنجازاً كبيراً في شباك التذاكر العالمي، حيث احتل المركز الأول في شباك التذاكر الأمريكي بإيرادات وصلت إلى 187 مليون دولار أمريكي، ليصبح الفيلم صاحب ثاني أضخم افتتاح بعطلة نهاية الأسبوع في تاريخ شباك التذاكر الأمريكي.

وجاء ذلك موازياً لنجاح الفيلم على الصعيد الدولي، حيث حقق إيرادات 439 مليون دولار خارج أميركا، وبذلك يصبح إجمالي إيرادات الافتتاح في عطلة نهاية الأسبوع في جميع أنحاء العالم 626 مليون دولار، كما احتل الفيلم المركز الأول تقريباً في كل الدول التي انطلق بها.

وتأتي ستديوهات مارفل بفيلم Avengers: Age of Ultron، في ملحمة تتبع أكبر عدد من الأبطال الخارقين على الإطلاق، حيث يحاول توني ستارك تحريك المياه الراكدة في برنامج حفظ السلام الذي تعثر، لا تسير الأمور فيه بالشكل الصحيح، ويواجه أقوى أبطال الأرض بما في ذلك الرجل الحديدي، كابتن أميركا، ثور، هالك، بلاك ويدو وهوكي اختباراً نهائياً، حيث يصبح مصير كوكب الأرض على الميزان، كما يظهر أيضاً الشرير أولترون. يصبح الأمر متروكاً لفريق أفينجرز من أجل منح تحقيق خططه المروعة، فتمهد التحالفات غير المريحة والأكشن غير المتوقع إلى ملحمة شاملة ومغامرة فريدة من نوعها.

يشارك في بطولة Avengers: Age of Ultron كل من روبرت داوني جونيور في دور الرجل الحديدي، كريس إيفانز في دور كابتن أميركا، كريس هيمسورث في دور ثور، مارك روفالو في دور هالك، سكارليت جوهانسون في دور بلاك ويدوو، جيريمي رينر في دور هوكي، كما يشارك أيضاً في البطولة صامويل جاكسون في دور نيك فوري وكوبي سمولدرز في دور العميلة ماريا هيل. يجد الفريق أن عليه أن يعود للعمل معاً من أجل مواجهة جيمس سبيدر الذي يقوم بدور أولترون، وهو الشخص الشرير المرعب والمتطور تكنولوجياً والعازم على دفع البشر للانقراض، بمرور الأحداث يواجهون اثنين من الوافدين الجدد الغامضين والقويين، وهما واندا ماكسيموف التي تقوم بدورها إليزابيث أولسن، وبيترو ماكسيموف الذي يقوم بدوره آرون تايلور جونسون، ويقابلون صديقاً قديماً في شكل جديد عندما يصبح بول بيتاني ملقباً باسم فيجين.

وبذلك تواصل مارفل نجاحها السينمائي بأحدث أفلامها، والذي يأتي بعد 8 أفلام ناجحة، منها ثلاثة أجزاء لفيلم Iron Man وأفلام Thor ،Thor: The Dark World ،Captain America: The First Avenger ،Captain America The Winter Soldier وGuardians of the Galaxy.

وقد أعلنت مارفل عن مجموعة أفلام مثيرة للإعجاب تأتي خلال السنوات الخمس المقبلة، بها شخصيات ظهرت سينمائياُ بالفعل، بما في ذلك Captain America: Civil War ،Thor: Ragnarok وGuardians of the Galaxy 2، وسوف تقدم مارفل شخصيات جديدة في أفلام Ant-Man بطولة بول رود، Doctor Strange من بطولة بنديكت كومبرباتش، Black Panther ،Captain Marvel وفيلم Spider-Man الجديد الذي سيدمج الشخصية المعروفة في فريق أفينجرز

، وسوف تتوج المرحلة المقبلة بفيلم Avengers: Infinity War Part 1 and Part 2.

وقد أطلقت Avengers: Age of Ultron في دور العرض وقاعة IMAX بتقنية ثلاثي الأبعاد شركة Allied for Distribution الموزع الحصري لتوزيع أفلام شركتي والت ديزني ومارفل في مصر.

بوابة الوفد





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :