facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معرض للوسائل التعليمية في مدارس لواء ذيبان


06-05-2015 10:43 PM

عمون - نظمت مديرية التربية والتعليم للواء ذيبان في مدرسة ذيبان الثانوية للبنات اليوم الاربعاء معرض الوسائل التعليمية الثاني بإشراف قسم مصادر التعلم في المديرية.

واكد مدير التربية المهندس عبدالله الحويان في افتتاح المعرض أهمية الوسيلة التعليمية في نقل المعرفة لأبنائنا الطلبة وتوضيح الجوانب المبهمة لهم وتثبيت عملية الادراك بالإضافة الى إثارة اهتمام وانتباه الدارسين وتنمية دقة الملاحظة لديهم وتحقيق قيمة مضافة للعملية التعليمية للطلاب من كافة المستويات والصفوف.

وقالت رئيس قسم مصادر التعلم حليمة الرياطي إن هذا المعرض الذي تشارك فيه معظم مدارس لواء ذيبان يهدف الى تسهيل عملية التدريس على المعلمين من خلال اختيار الوسائل المناسبة للمواد التعليمية الخاصة بهم.

وأضافت الرياطي بان معظم الوسائل التي تم عرضها هي من نتاجات الطلبة والمعلمين وتم انتاجها من خامات البيئة لإتاحة فرص المتعة وتحقيق الذات وتنمية الاتجاهات للمتعلمين، مشيرة الى تطلعها لإقامة معرض للوسائل التعليمية بمشاركة مديريات التربية والتعليم على مستوى اقليم الوسط.

--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :