facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردن يستضيف الاجتماعات القادمة لمجلس ادارة الغرفة الاسلامية

17-05-2015 09:26 PM

عمون - تستضيف المملكة خلال شهر تشرين الثاني المقبل اجتماعات الغرفة الاسلامية للتجارة والصناعة والزراعة بالتزامن مع المؤتمر الدولي للحلال الذي تعقده الغرفة بالتعاون مع غرفة تجارة الأردن.

وحسب بيان صحفي لغرفة تجارة الاردن اليوم الاحد تم الموافقة على ذلك خلال اجتماعات الغرفة الاسلامية للتجارة والصناعة والزراعة التي عقدت اخيرا برعاية وحضور رئيس جمهورية أوغندا يوري كاجوتا موسيفيني بالعاصمة الأوغندية.

واشار رئيس غرفة تجارة الاردن نائل الكباريتي الذي مثل المملكة بالاجتماعات الى حرص الغرفة على دعم وتعزيز نشاطات الغرفة الاسلامية للتجارة والصناعة والزراعة ودورها الفاعل في عضويتها لتوطيد العلاقات الاقتصادية مع الدول الأفريقية والتي تعتبر أوغندا أحد أهم هذه الدول.

وأشار الكباريتي الى ان الاجتماع ناقش العديد من القضايا أهمها مشروع جوائز التميز ومشروع إنشاء المركز الإسلامي التجاري الدولي للمصالحة والتحكيم، وبرنامج الغرف الإسلامية للتدريب بالإضافة لمشروع ملتقيات التبادل التجاري.

ونوه الى اعتماد وترحيب مجلس ادارة الغرفة الاسلامية لمشروع استراتيجية الحلال التي قدمها خلال ترؤسه لاجتماع لجنة حلال والترحيب باقتراحه بشأن انشاء (الشركة الاسلامية الدولية للحلال والقيم والجودة).

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :