facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بني هاني: تعبيد شوارع الصريح نهاية الشهر الحالي


18-05-2015 04:20 PM

عمون- التقى سعادة عوني الرجوب امين عام حزب الانصار الاردني يرافقه مجدي القاضي المساعد للعلاقات العامه بعطوفة المهندس حسين بني هاني رئيس بلدية اربد الكبرى.

وقد تباحث الجانبان ألية المؤتمر الوطني وموعده وأبدا عطوفة رئيس البلديه استعداده الكامل لدعم المؤتمر.

كما ناقش امين عام الحزب عطوفة رئيس البلدية بخصوص شوارع الصريح التي لاتليق بالصريح واهلها وخصوصا ان المؤتمر سيكون في منطقة الصريح ويجب ان تكون شوارعها نظيفه ومعبده .وقد وعد عطوفة بني هاني ان العمل في تعبيد شوارع الصريح ستتم المباشره به نهاية الشهر الحالي وقال بني هاني ان للصريح محبة وتقدير عندي وسيكون لها النصيب الاكبر وخرجنا على هذا الوعد.

أذ يثمن سعادة امين عام حزب الانصار الاردني الجهود التي يقدمها رئيس البلديه وحسن الاستقبال والحفاوه التي لمسها من رئيس البلديه.

كما أعلن الرجوب انه يقوم بجولات ميدانيه تشمل كافة محافظات الشمال والتي سبقها لقاءات في كافة محافظات المملكه لنخرج بمؤتمر جامع شامل يليق بالوطن وقيادته.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :