facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الملكية" ناقل رسمي لـ"دافوس"


19-05-2015 06:16 PM

عمون - قال المدير العام، الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية الكابتن هيثم مستو الثلاثاء، إن المنتدى الاقتصادي العالمي يواصل اختياره الملكية الأردنية لتكون الناقل الرسمي للوفود المشاركة في اجتماعاته منذ أول انعقاد لهُ في الأردن عام 1995. وأعرب مستو في بيان صحفي عن سعادة الشركة بأن تكون الناقل الرسمي للمنتدى للمرة التاسعة على التوالي، لافتاً إلى أن ذلك يعكس ثقة إدارة المنتدى والقائمين عليه بالخدمات المتميزة التي تقدمها الملكية الأردنية لمسافريها وقدرتها على تقديم تسهيلات وخدمات سفر عالية الجودة لمئات المشاركين الذين يمثلون سياسيين وقادة الأعمال والمجتمع المدني والمنظمات الدولية من 50 بلداً حول العالم.

وقال إن رعاية الناقل الوطني للمنتدى الذي سيعقد في البحر الميت من 21 إلى 23 أيار الجاري تحت شعار (الأردن : انطلاقة متجددة) تتعدى المفهوم التقليدي للرعاية إلى أن يفتح المنتدى أمام الشركة أبواب جديدة للعمل وايجاد فرص استثمارية واعدة من خلال التواصل مع ممثلي الفعاليات الاقتصادية والأكاديمية والشبابية المشاركة، إضافة الى عرض المميزات التي تتمتع بها الملكية الأردنية على صعيد شبكة الخطوط والأسطول الحديث والخدمات الجوية والأرضية والتكنولوجيا المستخدمة لتسهيل إجراءات السفر . وأكد حرص الملكية الأردنية على الإفادة من حضور جلسات هذا المنتدى الاقتصادي الكبير والذي يأتي متزامناً في هذا العام مع الانطلاقة الجديدة التي تشهدها الملكية الأردنية وهي تسعى بشكل حثيث لدخول أسواق جديدة في صناعة النقل والشحن الجوي إقليمياً وعالمياً وإقامة شراكات عمل ثنائية في هذا القطاع الحيوي، فضلاً عن إمكانية الاستثمار في الأفكار والمفاهيم الاقتصادية المبتكرة التي ستطرح خلال جلسات العمل .

وأشار الكابتن مستو إلى أن انعقاد المنتدى في الأردن يعكس حالة الأمن والاستقرار السياسي والاقتصادي التي تتمتع بها المملكة، لافتاً إلى أن الاتفاقية الموقعة بين الملكية الأردنية وادارة المنتدى تتضمن قيام الملكية الأردنية بوصفها الناقل الرسمي للمنتدى بالإضافة لنقل المشاركين بشكل حصري وتقديم التسهيلات المتعلقة بعبور الوفود مطار الملكة علياء الدولي والمساهمة اللوجستية مع إدارة المنتدى في تنظيم جلسات العمل بمساعدة موظفي الشركة ، وتوفير خدمات السفر المختلفة للمشاركين في مكان انعقاد المنتدى .
وستقوم إدارة المنتدى من جانبها بإبراز دور الملكية الأردنية خلال جلسات العمل وإظهار اسم وشعار الشركة على كافة الوثائق والمطبوعات والنشرات الصادرة عنه .

وتسعى الملكية الأردنية بشكل دائم لرعاية مختلف الفعاليات الوطنية والدولية التي تقام في المملكة كجزء من مسؤولياتها المجتمعية وأهدافها الرامية إلى تشجيع سياحة المؤتمرات وتوجيه الأنظار العالمية إلى الأردن، حيث قامت الملكية الأردنية برعاية غالبية المؤتمرات والمعارض العالمية الكبيرة التي عقدت في المملكة على مدى الخمسين عاماً الماضية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :