facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس البرلمان الألماني يرفض استقبال السيسي


20-05-2015 12:51 PM

عمون - ذكرت مجلة دير شبيغل الألمانية في موقعها الإلكتروني أن رئيس البرلمان الألماني (البوندستاغ) البروفيسور نوربرت لامرت رفض استقبال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي احتجاجا على الانتهاكات الواسعة لحقوق الإنسان التي يرتكبها نظامه.

وقالت الأسبوعية الشهيرة الثلاثاء، إن لامرت -المنتمي للحزب المسيحي الديمقراطي الذي تترأسه المستشارة أنجيلا ميركل- وجه رسالة للسفارة المصرية في برلين عبر فيها عن رفضه استقبال السيسي بمقر البرلمان الألماني أثناء زيارته المقررة أوائل الشهر المقبل.

وأكدت المجلة أن لامرت وجه انتقادات قاسية للسيسي ونظامه الحاكم قائلا إنه "بدلا من الانتخابات البرلمانية التي ننتظر إجراءها منذ شهور بمصر، نشهد ملاحقات ممنهجة للمجموعات السياسية المعارضة لنظام الحكم بهذا البلد، وحملة اعتقالات واسعة، وسلسلة من الأحكام بالسجن لسنوات طويلة، وإعدامات جماعية طالت رئيس البرلمان المصري السابق محمد الكتاتني".

وقال لامرت -وفقا لما ذكرته المجلة- إنه بالنظر إلى الأوضاع الحالية غير المفضية لسلام مجتمعي أو تطور ديمقراطي في مصر، لا يرى داعيا للاجتماع مع عبد الفتاح السيسي.

وأشارت دير شبيغل إلى أن المركز الصحفي للحكومة الألمانية امتنع عن التعليق على سؤال لها إذا ما كانت ميركل متمسكة بدعوتها السيسي لزيارة برلين. الجزيرة نت





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :