facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلتاجي : عمان ضمن المدن العالمية الأكثر تأثيراً


21-05-2015 09:35 PM

بلتاجي لمسؤولي الأمانة كونوا اصحاب مهام وليس ألقاب

عمون - أكد أمين عمان عقل بلتاجي حرص أمانة عمان بكافة كوادرها على العمل الجاد والمخلص لتبقى عند حسن ظن قائد الوطن جلالة الملك وتحقيق رضى ملتقي الخدمة مواطني عمان.

وقال بلتاجي خلال اجتماع ضم كافة مسؤولي ومدراء الامانة الخميس ان هذه المؤسسة استعادت مكانتها واحترامها ودورها الريادي بفضل جهود الجميع والتي اعادت ثقة المواطن بمؤسسته وقدرتها على خدمة المدينة ومواجهة التحديات.

وشدد بلتاجي خلال الإجتماع الذي ساده الحوار والمكاشفة والصراحة - وفق وصف بيان صدر عن الامانة وصل عمون نسخة منه - والذي سبق الإعلان عن سلسلة من التغييرات في المواقع القيادية في الأمانة على ان يكون اي مسؤول في الأمانة صاحب مهمة يسعى لانجازها وليس صاحب لقب يسعى اليه.

وأستعرض امين عمان بحضور نائبه الدكتور يوسف الشواربه ومدير المدينة عددا من الانجازات المتمثلة بهيكلة مديونية الأمانة وتجميعها في قرض بنكي واحد لافتا الى ان الدفعة الأولى المستحقة من المديونية موجودة وسيتم تسديدها في موعدها دون اي عبىء على كاهل الأمانة، بفضل تعظيم الإيرادات وضبط الانفاق والحصافة المالية التي اتبعتها الأمانة للخروج من عنق الزجاجة والوصول الى درجة الاطمئنان.

واضاف بلتاجي ان عمان باتت ضمن قائمة المدن العالمية الأكثر تأثيراً، من خلال عضويتها في مجموعة المدن الأربعين القيادية والمرنة في مجال حماية المناخ،وفوزها في تحدي المئة مدينة مرنة بين مئات المدن في العالم، .

كما باتت أولَ مدينة شرق أوسطية تنضم إلى "ميثاق التراحم" بترشيحها من قبل الكاتبة البريطانية كارن أرمسترونغ من خلال مشاهداتها وزياراتها للمدينة .

ولفت أمين عمان ان هذه المنجزات لم تكن لتتحق الا بتضافر الجهود كافة الكوادر وتعظيم الطاقة الإيجابية في كل فرد في هذه المؤسسة، مشددا على اهمية المحافظة على الانجاز والبناء عليه وعدم التراجع .

وشدد بلتاجي على أهمية مواجهة التحديات في مسيرة العمل ، والتي تتطلب دائما بذل المزيد من العمل الدؤوب والعمل بروح الفريق الواحد مما يسهم في ارتقاء المنظومة الخدماتية بالمدينة وتحقيق رضا متلقي الخدمة وتعزيز ثقته بمؤسسته.

وشدد خلال اجتماعه اليوم مع مسؤولي الأمانة، على ان القرارات التي تتخذها أمانة عمان في تشكيلاتها كلها تصب في مصلحة المدينة وتعزيز منظومتها الخدماتية وذلك من خلال خلق وتهيئة قيادات جديدة تحقق التكاملية في العمل والتنمية المجتمعية.

وبين ان التشكيلات الإدارية التي جرت الاربعاء والتي كشف عنها خلال الإجتماع وتسري اعتبارا من الأول من حزيران المقبل تهدف الى الاستفادة من خبرات عدد من المسؤولين وتفريغهم للتعامل مع ملفات مهمة تحتاج جهد كبير وتحديد المسؤوليات وتفعيل العمل في بعض القطاعات وتحقيق الانسجام ومواكبة المستجدات لوضع تصورات لعمان 2025 .

وبين بلتاجي ان كل مدير منطقة يمثل أمين عمان، وبالتالي عليه بذل المزيد من العمل واتخاذ القرار الصائب والتعامل مع اي تحديات قد تعرقل مسيرة العمل البلدي واثبات القدرة على العمل والعطاء والتجاوب مع اي مستجدات .

ولفت الى اهمية المرحلة السابقة 21 شهرا في التجربة واكتشاف القدرات واستمزاج الآراء لاتخاذ القرارات التي تصب في مصلحة المؤسسة وتنعكس ايجابا على المدينة ومواطنيها .

وكشف عن توجه امانة عمان الى اصدار قائمة للتقاعدات طالبا من كافة الحضور تقديم اي مطالب ومقترحات تتعلق بقدرته على العطاء في موقعه او الانتقال الى موقع آخر يشكل له اضافة نوعية بافكار مبدعة وخلاقة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :