facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اورنج الأردن والشرق العربي للتأمين تنفذان خدمة تأمين الأجهزة لأول مرة


23-05-2015 07:29 PM

عمون - (بترا)–اعلنت اورنج الأردن عن تنفيذها خدمة "تأمين الأجهزة" لكل زبائنها من أصحاب الاشتراكات الشهرية أو أصحاب اشتراكات الدفع المسبق، التي تهدف لتمكينهم من حماية هواتفهم الخلوية وأجهزة التابلت الخاصة بهم ضد الحوادث، وذلك في إطار التزامها بتوفير أفضل الخدمات المبتكرة لزبائنها وبالتعاون مع شركة الشرق العربي للتأمين .
وحسب بيان صحافي عن اورنج اليوم وقعت اتفاقية شراكة بين الطرفين وقعها الرئيس التنفيذي لاورنج الاردن جان فرانسوا توماس وعن المشرق العربي رئيسها التنفيذي عصام عبد الخالق .
وتشمل الخدمة خطة حماية لعام كامل، تتضمن الخسارة العرضية بما فيها الحريق، الأضرار الناجمة عن السوائل، تحطم الشاشة العرضي والسرقة ، و ذلك مقابل قسط شهري أو سنوي بحزم متنوعة تم تصميمها لتتناسب مع قيمة الأجهزة من مختلف الفئات.
وتقدم اورنج الاردن لزبائنها مع الخدمة الجديدة مجموعة من الميزات الأخرى التي تعد من أبرزها إمكانية الاستفادة من منافع وثيقة التأمين المقدمة من شركة الشرق العربي للتأمين على الجهاز مرتين خلال فترة التأمين، إلى جانب سهولة وسرعة الاشتراك في الخدمة؛ حيث أنه لا يتطلب سوى زيارة أي من معارض Orange الأردن القريبة لطلب الخدمة وإضافتها على فاتورة الاشتراك.
وقال توما ان خدمة "تأمين الأجهزة" جاءت انطلاقاً من استراتيجية اورنج الأردن القائمة على التنويع المتواصل في حلولها وخدماتها المبتكرة ذات القيمة المضافة والكفاءة في مواكبة أنماط وسلوكيات الاستخدام التي تحرص الشركة على دراستها دوماً، وذلك على طريق تحسين تفاصيل حياة زبائنها اليومية بالاستفادة من التكنولوجيا المتطورة ما يسهم في تعزيز رضاهم، وفي توسيع فارق المنافسة لصالحها شعارها: "الحماية تتغير مع Orange، الحياة تتغير مع Orange".
وقال عبد الخالق ان الشركة تحرص على التنويع والتطوير في كل ما تقدمه من برامج تأمينية لتتماشى مع التطور التكنولوجي العصري المتسارع والذي ينعكس عليه التغير المتسارع أيضاً في متطلبات المجتمع وأسلوب حياتهم مشيرا الى ان هذه المبادرة من شركة اورنج الأردن تلبي حاجة أساسية لمجتمعنا الحالي وستخلق الطمأنينة والرضا لكل مستخدميها مسخرين كل خبرات الشركة لتقديم أفضل الحلول التأمينية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :